تشيزني يخسر 100 يورو أمام ميسي!

خسر فويتشيك تشيزني، حارس مرمى بولندا، رهانا أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مباراة الفريقين، مساء الأربعاء، في كأس العالم “قطر 2022”.
وكشف تشيزني في تصريحات عقب اللقاء “لقد راهنت ميسي أثناء توقف اللعب لمراجعة تقنية الفيديو، أن الحكم لن يحتسب ركلة الجزاء، قلت له مستعد لدفع 100 يورو إذا احتسبها الحكم”.

وأضاف حارس مرمى يوفنتوس “لقد خسرت الرهان أمام ميسي، لا أعرف إذا كان الرهان مسموحا في كأس العالم أم لا، وربما سأتعرض للإيقاف، ولكن لا يهم، ولن أدفع 100 يورو، وأعتقد أيضا أن ميسي لا يهتم بالحصول على هذا المبلغ”.

وفسر تشيزني عدم احتفاله بالتصدي لركلة جزاء ميسي، موضحا “نعم كان شعورا رائعا، لكنني التزمت الهدوء وعدم الاحتفال، لأنني لم أكن متأكدا أن هذه الركلة ستساعدنا على التأهل”.

وختم تصريحاته “لقد واجهت سوء حظ شديد في البطولات الكبيرة، كأس العالم الماضية في روسيا، كانت مروعة بالنسبة لي، لذا أدين بالكثير لزملائي في الفريق، ونجحت في مساعدتهم آخر مباراتين”.

وخسر منتخب بولندا أمام الأرجنتين بهدفين، إلا أنه تأهل وصيفا للتانجو من المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن المكسيك، وتذيل منتخب السعودية المجموعة برصيد 3 نقاط.

وسيلعب منتخب الأرجنتين ضد أستراليا في دور الـ16، بينما يلتقي منتخب بولندا ضد فرنسا حاملة اللقب، على ملعب الثمامة يوم الأحد المقبل، في أول ظهور لبولندا بالأدوار الإقصائية منذ مونديال 1986. انتهى م4

شاهد أيضاً

ريال مدريد يصالح جماهيره بالفوز على فالنسيا

نجح ريال مدريد في التعافي بأفضل صورة ممكنة من تعثره الأخير أمام ريال سوسييداد، بالفوز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *