وزير الداخلية يكلف اللواء ماهر نجم بمنصب وكيل الاستخبارات

كلّف وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء، اللواء ماهر نجم بمنصب وكيل الاستخبارات. 

وذكر بيان للوزارة تابعته (الغدير ) ، ان “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، كلف اللواء ماهر نجم بمنصب وكيل الاستخبارات في الوزارة بدلاً عن الفريق أول أحمد أبو رغيف”.

وذكر مصدر مطلع، بوقت سابق في حديث لـ (الغدير) ، إن “وزير الداخلية أصدر أمرا اليوم، بإعفاء وكيل وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات الفريق أول أحمد أبو رغيف من منصبه”.

وأضاف، أن “ضمن الإعفاءات ايضا إعفاء وكيل شؤون الشرطة الفريق عماد الدليمي، وقائد حرس الحدود الفريق الركن حامد الحسيني من منصبيهما”.

وتابع المصدر: “كما شملت التغييرات مديريتي مكافحة المخدرات، وشرطة الطاقة، واثنين من قادة الفرق في الشرطة الاتحادية”.

وذكر بيان لوزارة الداخلية بوقت سابق: “بناء على المنهاج الحكومي الذي تبناه رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، ورؤية وزير الداخلية بضرورة النهوض بواقع المؤسسة الأمنية، وتلبيةً لمتطلبات تطوير الأداء، ورفع مستوى الجاهزية، فقد صدرت الأوامر بتغيير عدد من المناصب العليا في مفاصل الوزارة بعد اكمالهم السقف الزمني لاشغال المنصب ولرفد الوزاره بدماء جديدة”.

ووجهت الوزارة، بحسب البيان، شكرها وتقديرها “للجهود التي بذلها الضباط الذين شملتهم اوامر التغيير الوظيفي في تثبيت دعائم الامن والاستقرار طوال الفترة الماضية، ونتمنى للضباط الذين تم تكليفهم بالتوفيق والنجاح لخدمة بلدنا”.

وأكدت حرصها “العالي على مواصلة مسيرتها المهنية بما يعزز الامن الاستقرار في البلاد”  . انتهى .. ت/ 6

شاهد أيضاً

النفط تعلن توسيع مساحة استخدام منظومة الغاز السائل للمركبات

 أعلنت وزارة النفط، اليوم الأربعاء، وضع اللمسات النهائية لمسودة عقود المشاركة مع شركات القطاع الخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *