قائد الحرس الثوري: أعداء إيران يعيشون في الوهم

اعتبر القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء “حسين سلامي” أن وجود ابناء من البلوش والسيستانيين والشیعة والسنة فی محافظة سیستان وبلوشستان يجسد وحدة الأمة قائلا إن روح الوحدة سائدة في المحافظة.

وقال اللواء سلامي في كلمة خلال تجمع 15 ألف من التعبئة الشعبية في سيستان وبلوشستان، ان البلاد تواجه اليوم حربا عالمية كبيرة. حيث دخلت كل قوى الكفر والشرك من جميع أنحاء العالم مع مرتزقتها وفروعها الداخلية لمحاربة الثورة والأمن والوحدة الوطنية.

وأضاف القائد العام للحرس الثوري أنه في المشهد السياسي تحاول “أمريكا وبريطانيا وإسرائيل وألمانيا وفرنسا وآل سعود” إثارة التوتر في هذه الأرض بوسائل إعلامهم المثيرة للانقسام، لكن هذا الشعب واعي تماما.

وتابع، للعدو أضغاث أحلام كثيرة، ويعيش في وهم، العدو هو أول من يهزم من إعلامه؛ لا يعلم العدو أن هذه الأرض والثورة قويتان.

وأشار اللواء سلامي إلى أن الجذور الصلبة لهذه الثورة قوية لدرجة أنه إذا أراد جميع الأعداء قطع أحد فروع هذه الشجرة، فلن يتمكنوا من ذلك أبدا.

واضاف: كونوا على ثقة من أن الكيان الصهيوني سينهار وهذه الثورة لن تصاب بأذى. لن تفلح أوهام العدو. هذا النظام قوي. لقد ألحقت التعبئة الشعبية بقيادة الإمام الخامنئي هزائم كبيرة بالأعداء.

وتابع، ان العدو اليوم أي “أمريكا وبريطانيا وإسرائيل وآل سعود” نزلوا إلى الساحة بكل قوتهم، لكننا بالتأكيد سنحول ساحة هذه الفتنة الكبيرة وهذه الحرب العالمية إلى مقبرة للأعداء الأمريكبن والإسرائيليين وحلفائهم. انتهى م3

 

المصدر| قناة الغدير الفضائية

 

شاهد أيضاً

125 ألفا يؤدون صلاة الجمعة الثالثة لشهر رمضان المبارك بالأقصى

أدى الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك، في المسجد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *