نائب سابق: كلمة العامري من كربلاء سددت ضربة موجعة لقوى الاستكبار

كشف النائب عن كتلة بدر السابق حسن شاكر الكعبي، اليوم الجمعة، ضربة موجعة سددها الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري إلى القوى الخارجية التي تريد التامر على العراق.

وقال الكعبي في حديث خص به “الغدير”، إن ” زيارة شيخ الإطار هادي العامري الى مجلس عزاء شهداء حشد لواء علي الأكبر في محافظة كربلاء المقدسة هي رسالة قوية لإسكات صوت الفتنة التي تريد اختراق الحشد المجاهد”، مبينا ان كلمته مع ذوي الشهداء كانت ضربة موجعة لقوى الاستكبار العالمي”.

وتابع، ” سيبقى العامري صوتاً للحق بوجه الباطل وشيخاً للمجاهدين في الحشد الواحد دون تفرقة بين أي مسمى سواء حشد العتبات او الحشد المركزي وستبقى المرجعية الدينية في النجف الاشرف هي الاب الروحي المؤسس للحشد الشعبي”.

وفي وقت سابق، قال العامري خلال حضوره مجلس عزاء الشهيد “أحمد مگصد” في كربلاء المقدسة: إن “فتوى المرجعية الدينية العليا حفظت العراق من المؤامرات التي كان يراد منها ان لا يبقى عراق الحسين (عليه السلام)”.

واضاف أن ” الفتوى مستمرة وهدفنا الأول والاخير سيبقى الحفاظ على العراق ضد أي عدوان داخلي أو خارجي”.

وتابع العامري أنه “سأشارك في العملية العسكرية المقبلة وسيادة وكرامة العراق محفوظة مادام الحشد موجود”.ولفت إلى أن “دماء الشهيد احمد مكصد ستفتح فتحا كبيرا في ديالى”. D.L

#خاص للغدير

شاهد أيضاً

النـزاهـة ترصـد مخلفات مالية في مديرية زراعة ذي قار وشركة التجهيزات الزراعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *