محافظة بغداد تعلن إنجاز الكلف المالية لجميع المحاضرين والإداريين

أعلن محافظ بغداد محمد جابر العطا، اليوم الثلاثاء، إنجاز الكلف المالية لمحاضري وإداريي العاصمة بالتنسيق مع وزارة التربية.

وأوضح بيان للمحافظة تلقته “الغدير”، أن “العطا وخلال زيارته لوزارة التربية حث جميع مديريات التربية في بغداد لحذو ما أنجزته مديريات تربية الرصافة الأولى، وتربية الرصافة الثالثة، وتربية الكرخ الثالثة من قوائم الكلف المالية لفئة المحاضرين والإداريين من خلال رفع الأسماء المضافة وغير الموجودة في القوائم المنجزة الأولى”.

وحذر محافظ بغداد “إياهم من وجوب رفع جميع الأسماء الأصلية دون استبدالها بأسماء أخرى، وسوف تتخذ إجراءات بحق المخالفين”، مضيفا أن” المحافظة استلمت القوائم المنجزة من قبل مديريتي تربية الكرخ الثالثة، وتربية الرصافة الثالثة بعد إنجاز عملية تدقيقها لكل الأسماء المشمولة بالكلف المالية “.

وبين أن” الحكومة المحلية عازمة على تمرير موضوع الكلف المالية لجميع محاضري وإداريي بغداد في المدة القليلة المقبلة من أجل استلام مستحقاتهم بعد جهود مضنية قدمتها ملاكات المحافظة بالتعاون مع وزارة التربية ولجنة التدقيق لحفظ كل الأسماء المشمولة وغير المسجلة في قوائم التسجيل والاستحقاق المالي”. انتهى م4

شاهد أيضاً

مجلس النواب يرفع جلسته

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الاثنين، رفع البرلمان جلسته المرقمة 22 من الفصل التشريعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *