أمانة بغداد تعلن عن خطة عمل جديدة لزيادة الزخم الخدمي في العاصمة

أعلن أمين بغداد عمار موسى كاظم، اليوم الثلاثاء، عن تفعيل خطة عمل جديدة تتضمن إشراك الدوائر البلدية بحملات مكثفة في مناطق محددة في بغداد تتطلب جهدا خدميا مضاعفا تنطلق فجراً لغاية بداية الدوام الرسمي وخلال أيام العطل والجمعة والسبت.

وذكر بيان للأمانة تلقته “الغدير”، أن “ذلك جاء خلال إشراف أمين بغداد الميداني على انطلاق الخطة الجديدة فجر اليوم من شارع أبو نواس بإشراك بلديتي مركز الرصافة والكرادة بتنفيذ حملة مشتركة بإسناد جهد آلي وبشري من الدوائر البلدية الأخرى بجانب الرصافة”.

ونقل بيان للأمانة عن أمين بغداد قوله إن “ضمن خطة أمانة بغداد لدعم الجهد البلدي ضمن القواطع البلدية شرعت أمانة بغداد بتنفيذ حملة خدمية فجريت تتضمن أعمال التنظيف والزراعة وتنظيف المشبكات وخطوط التصريف في شارع أبي نواس للمقطع الممتد من جسر الجمهورية إلى جسر الجادرية بمشاركة دائرتي بلديتي الكرادة ومركز الرصافة”.

وأضاف أن “هذه الحملة تعد خطوة جديدة لدعم الدوائر البلدية عبر زج كادر بلدي بشري وآلي من الدوائر البلدية الأخرى في هذه الحملة التي ستستمر لزيادة الزخم البلدي والارتقاء بالمستوى الخدمي المقدم لمناطق في بغداد تتطلب جهدا إضافيا”.

وأشار إلى أن “أمانة بغداد ماضية بتنفيذ خططها من أجل إظهار العاصمة بالشكل اللائق عبر تكثيف حملات النظافة واكتساء الطرق وتجميل المدينة وإنشاء الحدائق والمتنزهات كمتنفس للعوائل البغدادية”.

مبيناً أن “هناك خطة لتأهيل متنزه أبو نؤاس من خلال تفعيل خط المشاتل بجوار ضفاف نهر دجلة وتقسيم الحدائق لعدة مقاطع لغرض إعادة تأهيلها بالكامل وزراعتها وصيانتها وفتحها أمام المواطنين لتكون متنفسا حيويا لأهالي العاصمة بغداد”. انتهى م4

شاهد أيضاً

العراق والبحرين يتفقان على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين أن العراق يسعى أن يكون له دور فعال في القمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *