قائد الثورة الإسلامية يشدد على ضرورة اتخاذ الإجراءات الحاسمة حيال مرتكبي الجريمة الإرهابية في شيراز

شدد قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي على ضرورة الوصول الى مرتكبي جريمة التطاول على حرمة المزار الديني في مدينة شيراز واتخاذ الإجراءات الحاسمة حيالهم ، داعيا الشعب الايراني الى مزيد من الوحدة لمواجهة التحديات.

جاء ذلك في رسالة عزاء وجهها قائد الثورة الاسلامية الى ذوي ضحايا الحادث الارهابي الذي استهدف مرقد السيد شاهجراغ (ابن الامام موسى ابن جعفر عليه السلام)، الواقع في مدينة شيراز جنوب ايران.

وأكد السيد الخامنئي أن ألم فقد الأحباء وتدنيس مرقد أهل البيت عليهم السلام لن يعوضا إلا بالبحث عن مصدر هذه الجريمة وماساة لاتخاذ إجراءات حاسمة وحكيمة حياله مؤکدا إن الضالعین في هذه الجريمة سيعاقبون حتمًا.

وجاء في رسالة التعزية أن الجريمة النكراء في مرقد أحمد بن موسى عليه السلام ( شاهجراغ) والتي أدت إلى استشهاد وجرح العشرات من الأبرياء من الرجال والنساء والأطفال ألمت قلوبنا ، مؤکدا أن الضالعین فی هذه الجريمة ومرتكبيها سيعاقبون، لكن ألم فقد الأحباء وتدنيس مرقد أهل البيت عليهم السلام لن يعوض إلا بالبحث عن السبب الجذري وراء هذه المآسی واتخاذ إجراءات حاسمة وحكيمة حياله.

واضاف قائد الثورة الإسلامية “من واجبات الشعب الایرانی والاجهزة المعنية بالحفاظ على الامن وكذلك السلطة القضائية والنشطاء ان يكونوا متحدين امام العدو الذي يسعى وراء اثارة الفتن وعملائه الخونة أو الجاهلين والخائنین الذين ينتهكون المقدسات و يزعزعون الامن ويقومون باستخفاف وعدم احترام حياة الشعب” ، مؤكداً أن الشعب والمؤسسات المسؤولة سینتصرون بالتأكيد على مؤامرة الأعداء الشريرة إن شاء الله.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

“لم يكن هجوماً بل لعب أطفال”.. أمير عبد اللهيان حول احداث أصفهان

صرّح وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، بأنّ ما حدث فجر الجمعة في إيران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *