الإعلام والاتصالات تبحث مع صوت ITB سبل التعاون المشترك

بحث رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات محمد الاسدي، اليوم الاحد، مع مسؤولي مؤسسة ITB صوت التاجر البغدادي سبل التعاون المشترك بين الهيئة والمؤسسة الاعلامية وتطوير العلاقات والارتقاء بالعمل الاعلامي والاعلاني والنهوض بقطاع الاذاعة والتلفزيون لما فيه مصلحة الوطن والمواطن”.

واشاد الاسدي بالدور الاعلامي المهم لراديو ITB ووكالة التجارة العراقية الرقمية at وجريدة صدى التجارة في تعزيز العلاقات الثنائية بين التاجر العراقي والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية والتي تسهم في ايصال صوت التاجر والمواطن ومعاناتهم وقضاياهم الى الجهات ذات العلاقة والاختصاص، معرباً عن سعادته في سماع برامج الاذاعة”.

من جانبه، اكد المشرف العام لمؤسسة ITB محمد البغدادي، على اهمية التواصل بين المؤسسة والجهات الحكومية التي من شانها ان تكون اكثر ايجابية في حل المشكلات الاجتماعية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية وغيرها في العراق “.

الى ذلك، اشار مدير عام مؤسسة ITB علي الحمداني، على كيفية وصول الراديو واقسامه الى المراتب الاولى في مجال الاعلام الرقمي وقرب الصوت الى اذان الجماهير وسمعهم بل الاقرب ان نكون الى قلوب المستمعين والقراء بصورة عامة وان مشروع ITB هو مشروع وطن واحد وشعب مثقف”.

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يشدد على أهمية تمكين الشباب وتوفير الدعم المطلوب لهم

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد على أهمية تمكين الشباب وتوفير الدعم المطلوب لهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *