عشائر الانبار تطالب السفير الإيراني بتكرار الزيارة.. تفاصيل

طالبت عشائر الانبار، اليوم السبت، سفير ايران لدى بغداد السيد محمد كاظم ال صادق بتكرار زيارته الى الانبار واللقاء باهلها وقبائلها ،

واكد بيان صدر عن عشائر الانبار، اطلعت عليه “الغدير”، بان الجارة ايران كان لها الدور في تحرير مناطق الانبار يوم استبيحت من قبل التنظيمات الارهابية داعين الى المزيد من تطوير العلاقة بين البلدين الجارين ايران والعراق ومرحبين بزيارة سعادة سفير ايران ال صادق الى محافظة الانبار ومقدرين اصوله العراقية النجفية .

كما ادان البيان بعض وسائل الاعلام الناقمة التي حاولت ان تقلل من اهمية زيارة السفير الى محافظة الانبار ولقائه شيوخ ومشايخ المحافظة .

يذكر ان سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية السيد محمد كاظم ال صادق كان قد زار محافظة الانبار يوم امس الجمعة والتقى شيوخها واهالي المحافظة وسط ترحيب كبير بالزيارة .

وغرد السفير الإيراني في العراق محمد كاظم ال صادق في تويتر جاء فيها مانصه “شكراً لشيوخ عشائر دليم الكريمة في محافظة الانبار التي زرناها في يوم ميلاد النبي الاعظم (صلوات الله عليه) لطيب الضيافة و حفاوة الاستقبال. وجدتهم كما عهدتهم في غاية الحرص على وحدة كلمة المسلمين و مصرين على تعزيز النقاط المشتركة و الاخوه و التعايش السلمى”.

 

شاهد أيضاً

النجف الاشرف تغفو على وقع جريمة بشعة ضحيتها طبيب وأكاديمي مشهور

أكد مصدر أمني في النجف الاشرف العثور على جثة الطبيب المتقاعد الدكتور فيصل الحويزي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *