مع بداية العام الدراسي.. احد المعلمين العقود في النجف الاشرف يحول صفه الى مرسم على نفقته الخاصة

مع انطلاق العام الدراسي الجديد تبدأ رحلة الابداع والتميز في مدارس النجف الاشرف ليس في العلم فحسب بل في مجالات الفن والرياضة والابتكارات العلمية الاخرى.

وهنا تبدأ قصة ابداع جديدة سجلتها احدى مدارس المحافظة بانامل احد معلميها العقود هو الاستاذ مصطفى كامل العابدي المحاضر في مدرسة الشريف الرضي الذي حوّل احد صفوف المدرسة إلى مرسم جميل يحتوي على وسائل تعليمية ولوحات مميزة بألوان جذابة تنمي مهارات التلاميذ الفنية وترفع من قدراتهم العقلية وتقوّي علاقتهم بالمدرسة.

وقال المعلم مصطفى في لقاء مع الإعلام التربوي “كنت انظر إلى تلاميذي وهم يعزفون عن الاهتمام بدرس الفنية لكون الصف تقليدي وغير مهيئ ليكون فضاءاً يستوعب اهتماماتهم ومواهبهم الفنية وابداعهم وخيالهم خصوصا في درس الرسم.

واضاف العابدي ” بأشياء بسيطة كلفتني أقل من مليون دينار استطعت تحويل الصف العادي إلى مرسم بهذا الشكل الذي يليق بتلاميذي ويواكب افضل طرائق التدريس الحديثة”.

من جانبه ثمن المدير العام للتربية الاستاذ مردان البديري جهود المعلم وادارة المدرسة مقدماً شكره وتقديره لهذه الجهود التي تزيد التلاحم بين المدرسة ومحيطها الاجتماعي وترينا المعلم معطاءً ومحباً لتلاميذه ومبدِعا في افكاره. انتهى م3

 

المصدر| قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

كركوك : القبض على عصابة سرقة مكونة من ثلاث نساء في السوق الكبير بالمحافظة

ألقت مفارز شرطة كركوك القبض على عصابة سرقة مكونة من ثلاث نساء في السوق الكبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *