العتبة العلوية المقدسة تشكل غرفة عمليات خاصة بذكرى وفاة الرسول (ص)

أعلنت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة، اليوم الأربعاء، تشكيل غرفة عمليات خاصة لإدارة زيارة ذكرى وفاة الرسول الأعظم محمد (صلى الله عليه وعلى آله وسلم).

وقال عضو مجلس إدارة العتبة سليم الجصاني، لوكالة الأنباء الرسمية إن “مناسبة ذكرى وفاة الرسول الاعظم محمد (صلى الله عليه وعلى اله وسلم)، يتوافد فيها عدد كبير من المؤمنين والمؤمنات ومحبي رسول الله (ص) لتقديم العزاء لامير المؤمنين (عليه السلام)، ويتوقع أن تكون الزيارة مليونية مع زيادة في اعداد الزائرين”، مبينا أن “العتبة العلوية المقدسة شكلت غرفة عمليات ﻻدارة الزيارة ضمت رؤساء اقسام العتبة، فضلا عن اعداد برنامج خاص للزيارة”.

وأضاف، أنه “تم اعداد برنامج خدمي للمناسبة يتضمن توفير مساحات واسعة لاستراحة الزائرين، اضافة الى المساحات المحيطة بالصحن العلوي الشريف، فضلا عن توفير مساحات اخرى على الطرق المؤدية الى مرقد اﻻمام علي (عليه السلام)، باﻻضافة الى زيادة حركة اﻻليات التي تقل الزائرين الى مناطق قريبة من الزيارة”.

وأشارإلى أن “العتبة أعدت وجبات طعام للزائرين وباعداد كبيرة بما يتناسب مع اﻻعداد الوافدة الى النجف الاشرف”، مشيرا الى “تهيئة مجموعة من الخدمات التي تتوزعت على اماكن متعددة منها ثابتة واخرى جوالة فيما يتعلق بالضيافة، وكذلك في محلات الوضوء تم انشاء محلات ثابتة للوضوء وكذلك اماكن متحرك”.

شاهد أيضاً

أم قصر : تسويق أول إرسالية من نوعها ضمن مشروع العراق للترانزيت الدولي

أعلنت الهيئة العامة للكمارك تسويق أول إرسالية ترانزيت وفق نظام الاسيكودا من مركز كمرك ساحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *