أمانة بغداد تعلن قرب انطلاق حملة زراعية كبرى في عموم العاصمة

أعلن أمين بغداد عمار موسى كاظم، اليوم السبت، قرب انطلاق حملة زراعية كبرى في عموم العاصمة.

وذكر بيان للأمانة تلقته “الغدير”، أن “ذلك جاء خلال جولة تفقدية له للاطلاع والإشراف على الخطة الخدمية لدائرة بلدية الكاظمية لتهيئة الأجواء الملاءمة للزائرين وتقديم الخدمات الضرورية لهم”.

وأضاف أن “عدد كبير من الزائرين الأجانب توافدوا لمدينة الكاظمية المقدسة لإحياء زيارة الإمامين موسى الكاظم ومحمد الجواد (عليهما السلام) بعد انتهاء مراسم الزيارة الأربعينية بمدينة كربلاء المقدسة ما تطلب استنفار الجهد البلدي لتقديم أفضل الخدمات لهم”.

وتفقد أمين بغداد، “الجهد الخدمي لبلدية الكاظمية ضمن ساحة جدة وشوارع المحيط والصنائع وباب المراد وساحة العروبة ومحاور مرور الزائرين باتجاه الإمامين الكاظمين (ع)”.

وبين أن “أمانة بغداد ساهمت لأول مرة بإرسال أسطول من الآليات وجهد خدمي لبلدية كربلاء وباشر هذا الجهد عمله منذ التاسع من هذا الشهر لخدمة محور مرور الزائرين ضمن طريق كربلاء نجف”.

كما أكد أمين بغداد أن “هناك حملة زراعية كبرى ستنطلق بعد انتهاء الزيارة الأربعينية في عموم مدينة بغداد مع بدء الموسم الزراعي الخريفي”.

ووجه “دائرة بلدية الكاظمية بتنفيذ حملات تشجير وتطوير عدد من المناطق ضمن قاطع البلدية وإظهارها بما يليق بأهمية المدينة الدينية والتراثية والسياحية”.

ولفت إلى أن “أمانة بغداد حققت نجاحاً كبيراً عبر تقديمها الخدمات ضمن محور مرور الزائرين المتوجهين من مدينة بغداد إلى مدينة كربلاء المقدسة في طريق بغداد بابل لإحياء مراسم الأربعينية وأنجزت رفع 6 آلاف طن من المخلفات”. انتهى م4

شاهد أيضاً

بابل : مصرع وإصابة موظفين بينهم مهندسين في وزارة الكهرباء في حادث سير شمال الحلة

لقي أربعة من موظفي وزارة الكهرباء مصرعهم وأصيب الخامس بجروح في حادث سير شمال مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *