محافظ كربلاء يكشف عن هوية يمتلكها الزائر عند دخوله العراق.. تفاصيل

كشف محافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي، اليوم الاحد، عن هوية يمتلكها الزائر القادم من الخارج حين يدخل العراق لإداء مراسيم زيارة الأمام الحسين “عليه السلام”، فيما حذر من يحاولون التلاعب بمشاعر الناس .

وقال الخطابي في المؤتمر الصحفي الذي عقده مع القيادات الامنية والخدمية، حضرته “الغدير”، إن ” أي ضيف يأتي إلى العراق من خارج البلاد لزيارة الأمام الحسين “عليه السلام”، يمتلك هوية أسمها “زائر الأمام الحسين” ، تمنحه الحصانة والاحترام والضيافة والترحيب .

واستطرد ” سنتعامل بحزم كبير مع كل من يحاول يتلاعب بمشاعر الناس أو يسيء إلى زيارة الأربعينية وزائريها”.

وبين الخطابي أنه على الرغم من أننا نصل إلى الرابع عشر من شهر صفر الخير ومرور عدة أيام على توافد الملايين من الوافدين الا أن الجهود لاتزال مستمرة ولا يوجد لغاية الآن اي قطوعات في الطرق وهناك أنسيابية عالية في حركة العجلات وتدفق الزائرين من مختلف المحاور”.

موضحاً أن العمل المشترك بين الدوائر كافة والعتبات المقدسة وجهد المواكب الحسينية وأهالي كربلاء وباسناد بعض المحافظات والوزارات فضلاً عن الأعمار والتطور في محافظة كربلاء أسهم الى حد كبير في توفير الخدمات الجيدة للجميع قياساً بالسنوات الماضية”.

واضاف، “قائد شرطة كربلاء خلال المؤتمر، الى استمرار الخطة الأمنية حتى خروج آخر زائر من مدينة كربلاء المقدسة وهناك عمل أمني دؤوب من قبل كافة الأجهزة الأمنية والقوات الضيفية على مدى 24 ساعة متواصلة ،فضلا عن محاربة الشائعات والأخبار الكاذبة من قبل كوادر قسم العلاقات والإعلام”.

 

شاهد أيضاً

مرتدياً زي جنود الاحتلال . . مقاوم فلسطيني ينفذ عملية جهادية قرب أريحا وينسحب بسلام

نفذ مقاوم فلسطيني عملية إطلاق نار في منطقة الأغوار من بلدة العوجا بالقرب من أريحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *