بعد كربلاء المقدسة . . القبض على شخص يوزع منشورات تسيء للمعارف الدينية بين الزائرين

ألقت القوات الامنية في النجف الاشرف القبض على شخص يقوم بتوزيع منشورات تسيء الى المعتقدات والمعارف الدينية بين زوار الإمام الحسين عليه السلام المتوجهين صوب كربلاء المقدسة للمشاركة في مراسم إحياء زيارة الاربعين.

بيان لقيادة قوات الشرطة الاتحادية ذكر أن قوة من لواء المهمات الخاصة التابع لها تمكن السبت من القبض على متهم يقوم بتوزيع منشورات “مسيئة” بين الزائرين في محافظة النجف الاشرف.

وأضاف بيان القيادة أن القبض على المتهم جاء ضمن عمل ميداني مكثف ومتابعة مستمرة للقوة الامنية وضمن المفارز المنتشرة لقوات الشرطة الاتحادية المكلفة بحماية الزائرين المتوجهين إلى كربلاء من إلقاء القبض على المتهم بين الزائرين على طريق الزوار الرابط بين محافظة النجف الاشرف صوب كربلاء المقدسة يقوم بتوزيع منشورات تسيئ إلى المعتقدات والمعارف الدينية في محاولة لبث الفتن الطائفية والتفريق بين المسلمين.

وأشار البيان الى أنه تم تسليم المتهم مع ما ضبط معه من منشورات إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وكانت القوات الامنية في كربلاء المقدسة قد ألقت خلال عملية أمنية القبض على شخص يقوم بتوزيع منشورات تحرض على الفتنة بين زوار اربعينية الإمام الحسين عليه السلام

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

في منفذ الشيب الحدودي.. النزاهـة تحبط محاولـة إدخـال مواد ممنوعـة وتضـبط ثلاثة من المتورطين و(٩) عجـلات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *