الإعلام الأمني تعلن اعتقال عدد من المطلوبين في ثلاث محافظات

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء، اعتقال عدد من المطلوبين في محافظات بغداد والمثنى والديوانية.

وذكر بيان للإعلام الأمني تلقته “الغدير”، أن “رجال المديرية العامة للاستخبارات والامن مستمرون بملاحقة عصابات الجريمة المنظمة وتجار المخدرات من خلال المتابعة الميدانية اذ القت مفارز مديرية استخبارات وامن المثنى التابعة الى المديرية ذاتها وبالتعاون مع شعبة شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية القبض على مطلوبين اثنين للقضاء بتهم تجارة المواد المخدرة في قضاء الرميثة بمحافظة المثنى، صادرة بحقهما مذكرتا قضائية وفق المادة (28 مخدرات)”.

وفي السياق ذاته، وعبر معلومات استخبارية، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وامن الديوانية من القبض على احد مروجي وتجار المخدرات في مدينة الديوانية، حيث ضبط وبالجرم المشهود وبحوزته كمية من مادة الكرستال المخدرة تمت مصادرتها واحالة المتهم الى الجهات المعنية”.

إلى ذلك، تمكنت قيادة عمليات بغداد ومن خلال نصب السيطرات المفاجئة لـ (48) ساعة الماضية من إلقاء القبض على (16) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمون اثنان بالتزوير، ومتهمين اخرين بحيازة الأسلحة والاعتدة غير المرخصة ومتاجرين بالمواد المخدرة، بالاضافة الى مصادرة {بندقية، مسدسات عدد 11، رمانة دفاعية وعدد من الاعتدة مختلفة الأنواع، وضبط كمية مـــن الحبوب ومــادة (الكريستال} مع ادوية بدون تخويل واجهزة للتعاطي وميزان الكتروني”.

وفي سياق متصل، بحسب البيان، تمكنت قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة من القاء القبض على ثلاثة مطلوبين قضائياً، بينهم متهمون اثنان وفق المادة 4/2 إرهاب “جرائم الدكة العشائرية” ومصادرة الأسلحة والاعتدة غير المرخصة التي بحوزتهم ضمن مناطق شرق العاصمة بغداد”. انتهى م4

 

شاهد أيضاً

المنتجات النفطية: استرداد أكثر من 950 مليون دينار أثر ضبط وقود مهرب

أعلنت وزارة النفط ممثلة بشركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الاثنين، عن استردادها أكثر من 950 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *