العمليات المشتركة: الإرادة الصلبة تسهم بتأمين الزيارة الأربعينية

أكدت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الأحد، أن المرحلة السابعة من عملية الإرادة الصلبة لها علاقة كبيرة بزيارة أربعينية الإمام الحسين (علية السلام)، سوف تسهم إسهاما كبيراً في تأمينها.

وقال المتحدث باسم العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي، أن “المرحلة السابعة من عملية الإرادة الصلبة التي انطلقت صباح أمس، بإشراف قيادة العمليات المشتركة حيث شرعت قطعات من قيادات عمليات صلاح الدين وديالى وسامراء بالمرحلة السابعة من عملية الإرادة الصلبة بإسناد جوي من طيران الجيش والقوة الجوية وهذه العملية هي لتأمين زيارة الأربعين”

وأضاف الخفاجي أن “انطلاق المرحلة السابعة التزامن مع المرحلة السادسة”، مؤكدا أن المرحلة السادسة لا زالت مستمرة في كركوك وفي مقتربات كركوك “.

وتابع أنه” المرحلة السابعة تشترك بها قيادة عمليات سامراء وصلاح الدين وكذلك ديالى والحدود الفاصلة بينهم بالإضافة إلى حوض العظيم لملاحقة بقايا داعش الإرهابية في هذه المناطق “.

وأكد الخفاجي أن” العملية لها علاقة كبيرة بزيارة أربعينية الإمام الحسين (علية السلام) ولدينا أهداف معينة ومحددة ضمن قواطع العمليات وفواصلها وسبق هذه العملية التي انطلقت الساعة الخامسة فجرا سلسلة من الضربات الجوية في مناطق معينة شمال صلاح الدين في حمرين”.

وأكمل الخفاجي أنه” ضمن العملية كان هناك دقة في الأهداف والمعلومات الاستخبارية التي وردت إلينا وهذه العملية مهمة جدا وسوف تسهم إسهاما كبيراً في تأمين زيارة الأربعين “.

وأشار الخفاجي إلى أن” القوات الأمنية مستمرة بواجباتها في هذه المناطق وبناء على معلومات استخبارية دقيقة تم تنفيذ الضربات الجوية بالإضافة إلى القضاء على عدد من المضافات والأوكار لداعش ضمن العملية التي انطلقت “، مؤكدا أن القوات الأمنية مستمرة في عملياتها للقضاء على عناصر عصابات داعش الإرهابية وتطهير الأراضي من مخلفاتهم”.

شاهد أيضاً

العمل الدولية: العراق حقق تقدماً في دعم الأعمال بالاستثمار ورعاية القطاع الخاص

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، الحاجة لخبرات منظمة العمل الدولية من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *