الجزائر : انطلاق بطولة كأس العرب للناشئين بمشاركة العراق

تنطلق الثلاثاء في الجزائر منافسات النسخة الرابعة من بطولة كأس العرب للناشئين بكرة القدم بمشاركة المنتخب العراقي الى جانب خمسة عشر فريق عربي آخر.
ووصل مساء الاثنين الى وهران الجزائرية قادماً من بغداد المنتخب العراقي للناشئين استعداداً للمشاركة بالبطولة التي يشارك فيها الى جانب العراق منتخبات كل من مصر والإمارات وتونس والجزائر والسعودية والسودان وسوريا وعمان وفلسطين وجزر القمر ولبنان وليبيا والمغرب وموريتانيا واليمن والتي من المقرر أن تمتد حتى الـ 8 من ايلول المقبل.

وتعد بطولة كأس العرب للناشئين إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم ، حيث بدأت النسخة الأولى في عام ٢٠١١ واستضافتها السعودية وتوج بلقبها المنتخب السعودي بينما حل منتخب سوريا وصيفاً ، ثم أقيمت النسخة الثانية عام ٢٠١٢ في تونس ، وتوج باللقب المنتخب التونسي على حساب نظيره المنتخب العراقي الذي فاز بلقب النسخة الثالثة في قطر عام ٢٠١٤ أمام المنتخب السعودي.

من جانب آخر ، اعتمد الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد العربي ملعبين لاستضافة مباريات البطولة خلال الفترة المقبلة ، أحدهما في مدينة وهران والآخر في مدينة مستغانم غربي الجزائر.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

الداخلية: انخفاض نسبة الجرائم خلال 2024 بنسبة 9%

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، عن انخفاض نسبة الجرائم خلال العام الحالي بنسبة 9%، فيما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *