تعاون عراقي إيراني هام بمجالات الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

عُقد بمقر هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الإثنين، الاجتماع التنسيقي بين جمهورية العراق والجمهورية الاسلامية الإيرانية، لمناقشة تفاصيل تخص قطاعات الإعلام والاتصالات خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

وذكرت هيئة الإعلام والاتصالات في بيان تلقته “الغدير” ان “الاجتماع حضرته ملاكات مختصة بالهيئة وهيئة تنظيم الاتصالات الإيرانية بحضور ممثلين عن شركات الاتصالات في البلدين”، لافتة الى انه “تم خلاله الاتفاق على مجمل القضايا التي تتعلق بالأمور الفنية ورفع مستوى الجهوزية بشكل استثنائي يتناسب مع الأعداد المليونية الوافدة الى كربلاء المقدسة وباقي المحافظات خلال الزيارة الأربعينية”.

واشارت الى ان “اللقاء تطرق الى وضع الآليات الكفيلة بإدخال المعدات الفنية التابعة للمؤسسات الإعلامية والصحفيين الإيرانيين فضلاً عن تنظيم الجوانب الخاصة بالتجوال الدولي في قطاع الاتصالات، ومتابعة جودة الخدمة من قبل فرق الهيئة المختصة”.

واوضحت انه “جرى الإتفاق على اهمية فتح آفاق التعاون المستقبلي بين الجانبين في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشكل يتماشى مع التطور الحاصل في بلدان العالم كافة من أجل تبادل الخبرات بين البلدين، فضلاً عن التأكيد على اهمية إطلاق البرامج التطويرية للملاكات المختصة في الأيام المقبلة”.

شاهد أيضاً

مكتب السوداني يكشف تفاصيل اجتماع اللجنة العليا لإعادة هيكلة الجهاز الحكومي

كشف مكتب رئيس الوزراء محمد شياع السوادني، اليوم الإثنين، تفاصيل اجتماع اللجنة العليا لإعادة هيكلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *