كركوك : بدء الاستعدادات لتأمين الحماية للمواكب والمعزين بذكرى استشهاد الإمام الحسين

استكملت العمليات المشتركة في كركوك استعداداتها الخاصة بشهر محرم الحرام وأعلنت إعداد خططها لتأمين الحماية للمواكب الحسينية ومواكب العزاء خلال شهر الاحزان.

بيان لقيادة المقر المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك اكد مساء الاربعاء اعداد خطة لشهر محرم الحرام واحياء ذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام ، موضحاً أن اجتماعاً موسعاً للتشكيلات الامنية والاستخبارية المختلفة العاملة في كركوك برئاسة قائد المقر المتقدم للعمليات المشتركة في المحافظة الفريق ركن علي الفريجي جرى خلاله بحث سبل اعداد خطة شهر محرم الحرام وتأمين المواقع والحسينيات ودور العبادة ومواكب المعزين وتنظيم حركة المرور وتعزيز الجهد الاستخباري والامني المشترك.

وجرى خلال الاجتماع التأكيد على أن القطعات الامنة في كركوك تعمل على تعزيز الامن ومكافحة الارهاب ودعم جهود الاستقرار بالمحافظة والتعاون مع المواطنين ، وأشار البيان الى أن الخطة تتضمن القيام بتأمين كافة الاجواء لهذه الايام المباركة بما يجعلها ايام ترسخ اللحمة الوطنية وتعزيز تعايش واستقرار كركوك وامنها.

قيادة العمليات المشتركة وجهت ، بحسب البيان ، القطعات العسكرية والامنية كافة في عموم المحافظة بـتنفيذ الخطة ومتابعتها ميدانيا لتضاف الى النجاحات التي تشهدها كركوك.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

مديرية الأحوال المدنية تعلن العمل بنظام الدفع الالكتروني وتوقف النقدي نهائياً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *