الإطاحة بعصابة لتجارة المخدرات في بغداد

أفادت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء، بالإطاحة بعصابة لتجارة المخدرات في بغداد.

وذكرت الخلية، في بيان تلقته “الغدير”، أن “قوة من اللواء (٤٤) فرقة المشاة 11 بالاشتراك مع مفارز من (مكتب مكافحة اجرام الاعظمية ، مركز شرطة الاعظمية) وبعد ورود معلومات استخبارية دقيقة من القاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب في منطقة الاعظمية ضمن قاطع المسؤولية”.

وأضافت، أن “قوة من اللواء ذاته تمكنت من القاء القبض على عصابة لتجارة وترويج المواد المخدرة مكونة من متهمين اثنين ضبط بحوزتهما كمية من مادة الكريستال مع أجهزة للتعاطي وميزان الكتروني عدد 2، بالإضافة الى مسدس غير مرخص وذلك بعد ورود معلومات من احد المتعاونين تفيد بتواجدهما”.

وتابعت الخلية: “على الفور تم التوجه الى مكان الحادث وبكمين محكم نصب لهما تم القبض عليهما في منطقة (الكم) ضمن مناطق شمال شرقي العاصمة بغداد”.

وأشارت إلى، “تمكن قوة من اللواء 23  فرقة المشاة السابعة عشر من القاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، جاء ذلك  بعد ان وردت معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجد احد الإرهابيين ضمن قاطع المسؤولية وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل والتوجه الى مكان تواجده وبعملية نوعية وجهد استخباري مميز تم القبض عليه ضمن منطقة اللطيفية/شاخه ٢ جنوبي بغداد”.

وأكدت الخلية: “تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”. انتهى م4

شاهد أيضاً

وزير النقل يكشف عن نسب إنجاز مخططات الربط السككي والبري لطريق التنمية

أعلن وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الأربعاء، مصادقة 10 محافظات على مسار طريق التنمية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *