العامري يدعو السيد مقتدى الصدر إلى غض الطرف عن التسريبات المزيفة

دعا رئيس تحالف الفتح الحاج هادي العامري اليوم الأربعاء (20 تموز 2022)، السيد مقتدى الصدر إلى غض الطرف عن التسريبات المزيفة.

وقال العامري في كلمة له بمهرجان الغدير: ان “مهرجان الغدير للأعلام تشارك فيه 183 مؤسسة وعدد من الصحف ووكالات الانباء من الداخل والخارج”.

وأضاف ان “مهرجان الغدير يمثل فرصة لتبادل الخبرات في وقت اصبحنا فيه بحاجة الى عودة عناصر المصداقية الإعلامية، لافتا الى ان العراق يعيش انتكاسة كبيرة في مجال الاعلام نتيجة ما نشاهده من اعمال دونية”.

وتابع اننا “نتمنى من السيد مقتدى الصدر ان يترفع عن التسجيلات المسربة وهو اهل لذلك مشيرا الى انه يجب الإسراع باختيار رئيسي الجمهورية والوزراء تمثل مطالب ملحة لإعادة الاستقرار وإعادة هيبة الدولة”.

واردف العامري، انه “ينبغي تحقيق مطالب الشعب وفي مقدمتها السيادة ومكافحة الفساد وإقامة العدل، مضيفا الى اننا جادون في حسم ملف رئاسة الوزراء لاستكمال باقي الاستحقاقات الدستورية والإسراع بتشكيل الحكومة”.

ودعا السياسيين الكرد لحسم موضوع رئيس الجمهورية وكذلك الاطار حسم موضوع رئيس الوزراء.

ولفت الى اننا “لن نسمح بأن يتحول هذا الظرف الشائك الى مظلة لتمرير الاجندات المشبوهة كما لن نسمح ان يكون العراق جزءاً من المخططات الصهيونية”.

وقال العامري ان “العراق لايمكن ان يكون جزء من المنظومة الاقتصادية لخدمة الكيان الصهيوني، وان بإرادة الصادقين والاوفياء من العراقيين لن تتحقق مصالح الكيان الصهيوني”.

وختم العامري قائلا: نثمن جهود قناة الغدير الفضائية النوعية في دعم مهرجان الغدير الدولي للإعلام. انتهى م4

شاهد أيضاً

خمس مواجهات في ختام الجولة الـ 26 في دوري نجوم العراق

تُختتم اليوم مباريات الجولة الـ 26 لدوري نجوم العراق لكرة القدم باقامة خمس مواجهات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *