النجف الاشرف : اجتماع أمني مشترك لوضع خطة تأمين زيارة عيد الغدير الاغر

عقد في النجف الاشرف اجتماعاً مشتركاً للحشد الشعبي لمناقشة سبل تأمين الحماية لزوار الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام في عيد الله الأكبر عيد الغدير الاغر.

وقال معاون آمر اللواء الثاني في الحشد الشعبي عماد الزيدي في بيان له أن اجتماعاً امنيا موسعا عقد مساء الاثنين بمشاركة مديرية شرطة النجف الأشرف والعتبة العلوية المقدسة لتامين زيارة عيد الغدير الاغر ، مبينا أن الخطة وضعت بالتنسيق مع مديرية شرطة النجف الأشرف والعتبة العلوية المقدسة وأنها ستدخل حيز التنفيذ خلال الايام القليلة القادمة.

ولفت الزيدي الى أن خطة عيد الأضحى المبارك سارية المفعول وأن قطعات الحشد الشعبي مستمرة بتأدية واجبها لحماية المحافظة وزوارها ، مؤكداً ان ابطال اللواء الثاني على جهوزية عالية وهم يؤدون المهام الأمنية والخدمية في حفظ امن الزائرين وإنجاح مناسبة عيد الغدير اذ تقصد الجموع المليونية مرقد أمير المؤمنين عليه السلام ابتهاجا بتتويجه خليفة للمسلمين.

وتجدر الاشارة الى أن اللواء الثاني يقوم بمهام امنية كبيرة بمسك الخندق الشقي والخط الاستراتيجي والمنطقة المحيطة بالعتبة العلوية المقدسة فضلًا عن مهامها بقاطع عمليات شرق الأنبار.

ويتوجه الملايين من محبي اهل البيت عليهم السلام الى النجف الاشرف الاثنين المقبل لأداء مراسم الزيارة لمرقد بطل الاسلام ومولى الموحدين الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام وتجديد البيعة والولاء له في يوم الغدير وهو اليوم الذي تمت فيه مبايعة الإمام علي بن ابي طالب خليفة للمسلمين في أعقاب حجة الوداع للنبي الاكرم محمد صلى الله عليه واله وسلم.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش العراقي تضبط مضافة لـ”داعش” غربي الأنبار

أعلن في الانبار عن قيام قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش العراقي بضبط مضافة لإرهابيي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *