المنتجات النفطية: ليس من مهامنا تسعيرة الأمبير وساعات التجهيز

أكدت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الأربعاء، أن التسعيرة لكل أمبير وساعات تجهيز المواطن بالكهرباء ليس من مهام الشركة، وأن سياستها بتوزيع الوقود سهلة.

وقال معاون مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية احسان موسى، في تصريح صحفي، إنه “خلال اجتماع مجلس الوزراء الأخير تم خفض سعر تجهيز الوقود للمولدات إلى 250 ديناراً للتر الواحد وباشرت شركة توزيع المنتجات النفطية بتنفيذ التوجيهات المركزية التي وصلت “مشيرا إلى أن “السعر السابق كان 400 دينار للتر الواحد”.

وأضاف أن “الكمية المقررة لكل مولدة شهرياً كان 25 لتراً لكل واحد كيفي واط وتم رفعها الى 30 لتراً لكل واحد كيفي واط وذلك لدعم المواطن خلال فصل الصيف”.

وتابع أن “وزارة النفط وشركة توزيع المنتجات النفطية لديهما سياسة بتجهيز أصحاب المولدات بالوقود”، مؤكداً أن “سياسية توزيع الوقود بين المواطنين التي تتبعها الشركة سهلة وسلسة جدا”.

وأكمل موسى أن “التسعيرة لكل أمبير وساعات تجهيز المواطن بالكهرباء يحددها مجلس محافظة بغداد وهي من ضمن مهام محافظة بغداد”.

وأشار موسى إلى أن “شركة توزيع المنتجات النفطية لديها فرق تفتيش تتابع عملية تجهيز المولدات بالوقود وكذلك تتابع عمل المحطات، بالإضافة إلى وجود هاتف لشكاوى المواطنين وهو 401 وبإمكان أي مواطن الاتصال في حال تجاوز التسعيرة او ساعات التشغيل التي حددتها محافظة بغداد من قبل أصحاب المولدات”. انتهى م4

شاهد أيضاً

الرافدين يعلن تطبيق النظام المصرفي الشامل في فرعه الرئيسي

أعلن مصرف الرافدين، اليوم الإثنين، تطبيق النظام المصرفي الشامل في فرعه الرئيسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *