التربية تعلن تشكيل غرفة عمليات مشتركة لمتابعة سير وانتظام امتحانات السادس الاعدادي

أعلنت وزارة  التربية تشكيل غرفة عمليات مشتركة تضم دوائر الوزارات الساندة لعمل وزارة التربية مع المديريات العامة للتربية في المحافظات لمتابعة سير وانتظام الامتحانات العامة للصف السادس الاعدادي  المقرر إجراؤها بعد نحو اسبوعين.

وذكر بيان للوزارة ، أن وزير التربية علي حميد الدليمي عقد الثلاثاء اجتماعاً موسعاَ ضم ممثلين عن الوزارات الامنية و الساندة لعمل وزارة التربية ، وناقش معهم ابرز الاستعدادات الفنية واللوجستية والامنية الخاصة بالامتحانات العامة للصف السادس الاعدادي والتي ستجري في الـ20 من شهر تموز الجاري .

وبحث الدليمي خلال الاجتماع أوجه التعاون مع الجهات الساندة لجهد وزارة التربية والمتمثلة بـالوزارات الامنية بمختلف صنوفها ووزارة الصحة والكهرباء والتعليم العالي والبحث العلمي والاتصالات التي سخرت كل طاقاتها من اجل انجاح الامتحانات العامة لهذا العام بأعلى مستوى من الكفاءة فضلاً عن تأمين الأجواء الملائمة للطلبة اثناء فترة الامتحان.

واتفق المجتمعون على تشكيل غرفة عمليات مشتركة مع المديريات العامة للتربية في المحافظات لمتابعة سير وانتظام الامتحانات وفق ما خطط له وتذليل العقبات التي تعيق حركة تقدم العملية التربوية في العراق.

هذا ودعا الدليمي الجهات الامنية الساندة لعمل وزارة التربية في هذا المهمة الوطنية الى ضرورة تشديد الاجراءات الرادعة لمنع الصفحات الالكترونية التي تبث الاخبار غير الحقيقية مما يتسبب في ارباك الطالب وتبعده عن هدفه ومبتغاه العلمي.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

العراق والبحرين يتفقان على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين أن العراق يسعى أن يكون له دور فعال في القمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *