نجدة بغداد تعلن حصيلة واجباتها خلال 24 ساعة

أعلنت مديرية نجدة بغداد، اليوم الاحد، حصيلة واجباتها خلال 24 ساعة.
وذكر بيان للمديرية ورد لموقع “الغدير”، ان “مفارز نجدة بغداد نفذت واجبات ومهام امنية وأنسانية وخدمية خلال ٢٤ ساعة الماضية في عموم العاصمة بغداد”.

واضاف البيان ان “الواجبات اسفرت عن القبض على شخص مطلوب وفق المادة (٤٥٧) ضمن منطقة المنصور من قبل دوريات نجدة (اليرموك)، والقبض على (٣) اشخاص وضبط بحوزتهم اسلحة غير مرخصة نوع مسدس وبندقية كلاشنكوف وبندقية (BKC) ضمن منطقة الشعلة من قبل دوريات نجدة (الشعلة)”.

وتابع البيان انه “تم القبض على (٣) اشخاص وبحوزتهم اسلحة غير مرخصة نوع مسدس عدد (٣) لقيامهم بالتشاجر وإطلاق العيارات النارية في الفضاء مما ادى لترويع المواطنين ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد من قبل دوريات نجدة (الكرادة. الحرية. المحمودية)”.

واشار البيان الى انه “تم القبض على شخص وبحوزته رمانة يدوية لقيامه بالتشاجر مع آحد موظفي شركة (نسيم الحافظ) ضمن منطقة السيدية من قبل دوريات نجدة ( السيدية)”.

ولفت الى انه “تم القبض على متهمين لقيامهم بسرقة (دراجة نارية. واغطية مياه الصرف الصحي) ضمن مناطق (البياع. الكاظمية) من قبل دوريات نجدة (الكاظمية. حي العامل)”.

واضاف انه “تم القبض على (٣) متهمين يستقلون (٣) دراجات نارية وضبط بحوزتهم (رمانتين يدوية. وبندقية كلاشنكوف. ومسدس) ضمن خط سريع الملحانية من قبل دوريات نجدة (حي العامل )”.

وتابع انه “تم القبض على شخصين يستقلون عجلات نوع (افيو. مرسيدس اكتروز) وعثر بداخلهن على (٥١٠ علبة ادوية مختلفة الانواع غير مرخصة) ضمن مناطق (الشورجة. الحسينية) من قبل دوريات نجدة (الزهور. الكندي)”.

واشار الى انه “تم القبض على شخص يستقل عجلة نوع حمل وضبط بداخلها (٧٠ كارتونة مشروبات كحولية غير مرخصة) ضمن منطقة (زيونة) من قبل دوريات نجدة (بغداد الجديدة)”.

وتابع البيان انه “تم ضبط سيارات (عليها اشارة حجز) عدد (٥) ضمن مناطق متفرقة، والقبض على مخمورين يعترضون سبيل المارة (٤٤)، وضبط سيارات مخالفة للتعليمات القانونية ومظللة وبدون لوحات تسجيل عدد(٢٩٣)، وضبط دراجات نارية مخالفة للتعليمات القانونية عدد (٦٣٣)، والقبض على (٦٧) متسولآ”.

واكد البيان انه “تم تسليم جميع الحالات الى مراكز الشرطة ودوائر المرور حسب الاختصاص”.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يؤكد أهمية دعم أركان الأمن الغذائي

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، أن إجراءات الحكومة أسهمت بزيادة المخزون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *