محافظ أربيل يعلن وفاة عميد كلية القانون بجامعة صلاح الدين

أعلن محافظ أربيل، أوميد خوشناو، اليوم الثلاثاء، وفاة عميد كلية القانون بجامعة صلاح الدين الأكاديمي إسماعيل كاواني متأثراً بجروحه جراء إطلاق النار الذي تعرض له داخل الحرم الجامعي من قبل طالب مفصول.

وقال خوشناو، في مؤتمر صحفي تابعته “الغدير”، إن “عميد كلية القانون بجامعة صلاح الدين الأكاديمي إسماعيل كاواني متأثراً بجروحه جراء إطلاق النار الذي تعرض له داخل الحرم الجامعي من قبل طالب مفصول”.

وأضاف، أن “هذه القضية تعود لسنوات مضت حيث تم فصل الطالب المتهم من كلية القانون في جامعة سوران وحاول إعادة قبوله مرة أخرى في كلية القانون ولكن حسب التعليمات لم تتمكن كلية القانون في جامعة صلاح الدين بإعادة قبوله مرة أخرى”.

وفي تفاصيل الحادثة، أفاد مصدر، لـ “الغدير”، بأن “أحد الطلاب المفصولين هدد عميد كلية القانون في جامعة صلاح الدين بأربيل الأكاديمي إسماعيل كاواني، بهدف إعادته للدوام مرة أخرى، إلا أن العميد رفض وقام برفع دعوى قضائية ضده”.

وأضاف، أن “قوات الشرطة ألقت القبض على الطالب وتم إطلاق سراحه بكفالة”، موضحا: “اليوم كان هناك موعد لجلسة أخرى لمحاكمته، لكنه لم يذهب للمحاكمة وتوجه الى كلية القانون واطلق عدة رصاصات على عميد الكلية أدت الى اصابته بجروح إضافة إلى إصابة أحد موظفي الاستعلامات”. انتهى م4

شاهد أيضاً

بابل : مصرع وإصابة موظفين بينهم مهندسين في وزارة الكهرباء في حادث سير شمال الحلة

لقي أربعة من موظفي وزارة الكهرباء مصرعهم وأصيب الخامس بجروح في حادث سير شمال مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *