العراق يطالب تركيا بسحب قواتها من أرضه والاعتذار مع تعويض ذوي ضحايا القصف

أعلنت وزارة الخارجية، اليوم الخميس، تسليم السفير التركي في بغداد علي رضا كوناي مذكرة احتجاج “شديدة اللهجة”، وذلك على خلفية القصف التركي يوم أمس في محافظة دهوك. وذكرت الخارجية في بيان تلقته “الغدير”، أنها “استدعت السفير التركي لدى العراق علي رضا كوناي، على خلفية الاعتداء السافر والإجرامي الذي طال أحـد …

أكمل القراءة »

بايدن يدخل في عزلة بعد اصابته بفيروس كورونا

أعلن البيت الأبيض،اليوم الخميس، إصابة الرئيس الأمريكي جو بايدن بفيروس كورونا (كوفيد-19)، مؤكدا أن أعراض الفيروس خفيفة. وقال البيت الأبيض في بيان، إن الفحوص أثبتت إصابة الرئيس جو بايدن بكوفيد-19، وفقا لرويترز. وأضاف: “بايدن يعاني من أعراض طفيفة للغاية وأنه سيخضع للعزل الذاتي في البيت الأبيض ويواصل القيام بكافة مهامه …

أكمل القراءة »

قوة بالحشد تطيح بأحد المطلوبين للقضاء في الأنبار

تمكنت قوة من اللواء الثاني بالحشد الشعبي، الخميس، من الإطاحة بأحد المطلوبين في الانبار. ونجحت قوة من أمن واستخبارات اللواء وخلال 48 ساعة من إلقاء القبض على المتهم(م ع ح) المطلوب الى مديرية مكافحة إجرام الأنبار. ونفذت عملية القاء القبض استنادا لمعلومات استخبارية دقيقية ضمن قاطع عمليات شرق الأنبار.

أكمل القراءة »

الخارجية العراقية: سنحشد الجهود الدولية لمساندة العراق حول القصف التركي

أعلنت وزارة الخارجية، اليوم الخميس، انها ستستدعي السفير التركي في العراق لتسليمه مذكرة احتجاج شديدة اللهجة بشأن القصف الذي استهدف المدنيين في زاخو، فيما اشارت الى انه سيتم تحشيد الجهود الدولية حول القصف الذي اسفر عن استشهاد 9 مدنيين وإصابة 22 آخرين.

أكمل القراءة »

التربية توضح بشأن خطأ في امتحان السادس الإعدادي اليوم: هكذا سنتعامل مع الإجابة

أوضحت وزارة التربية، الخميس (21 تموز 2022) بشأن خطأ ورد في امتحان مادة الإسلامية للصف السادس الإعدادي- التطبيقي، الذي بدأ في الساعة السابعة من صباح اليوم، فيما كشفت عن الطريقة التي ستتعامل بها مع الإجابات عن هذا السؤال.

أكمل القراءة »

العراق : ردود فعل شعبية غاضبة على القصف التركي لإحدى قرى زاخو بدهوك

توالت ردود الفعل الشعبية الغاضبة على القصف التركي على إحدى مصايف زاخو بمحافظة دهوك شمال العراق بين تظاهرات حاشدة وبين اغلاق لمكتب تابع للسفارة التركية وبين انزال وإحراق للعلم التركي.

أكمل القراءة »