الأولمبي العراق يواجه نظيره الأسترالي اليوم ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً

كد المدرب المساعد لمنتخب الأولومبي عباس عبيد، السبت، استعداد المنتخب الأولونبي لمواجهة نظيره الأسترالي وأن معنويات جميع اللاعبين مرتفعة.

وقال عباس عبيد المدرب المساعد في الطاقم التدريبي لمنتخبنا الأولمبي في حديث للصحيفة الرسمية وتابعته “الغدير”، (4 حزيران 2022):  إن “معنويات اللاعبين مرتفعة لاسيما بعد الانتهاء من المواجهة الأولى أمام الأردن والتي قدم فيها منتخبنا أداءً جيداً وشهدت الكثير من المسارات الخططية نظراً للتنظيم الخططي العالي الذي أظهره النشامى وقد أصبحت نتيجتها من الماضي ونتطلع اليوم إلى تقديم مستويات أفضل في البطولة القارية “.

وأضاف أن “الجميع يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم أمام أستراليا الذي يعد من صفوة المنتخبات الآسيوية ويمتاز بأدوات لعب عالية الجودة ويتقن أساليب خططية حديثة من حيث التصرف بالكرة ومهاجمة الفراغات والوصول إلى المرمى، بأقل جهد ممكن بالإضافة إلى قدرات لاعبيه البدنية التي تمكنهم من حسم الصراعات البدنية وانتزاع الكرات الأرضية والهوائية معاً”.

وأكد أن “الطاقم التدريبي درس الكنغر جيداً ووضع العديد من الإجراءات الخططية التي تحاكي سيناريو اللقاء المتوقع، بغية تطبيقها على أرض الملعب ومنها كسر سلسلة احتفاظ الفريق الأصفر المتواصل للكرة ومنعه من تغيير اللعب من جانب إلى آخر بشكل مستمر، فضلا ًعن إيجاد المعالجات الميدانية للحد من تحركات الظهيرين الحيوية والفعالة خلال المقابلة وبالتزامن مع تقدم قلب الدفاع باغيلوكريتش إلى الأمام لتوزيع الكرات واشتراكه بالهجمات”.

ويخوضُ منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في الساعة الرابعة من مساء اليوم، مباراته المرتقبة الثانية أمام نظيره الأسترالي، ضمن المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً التي تجري فعالياتها في أوزبكستان ولغاية التاسع عشر من الشهر الحالي، وتحتضن لقاءات مجاميعها الأربع كل من العاصمة طشقند ومدينة قرشي، بينما يلعب منتخبا الأردن والكويت في الساعة الثامنة مساءً لحساب المجموعة ذاتها. انتهى م3

المصدر| قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

السوداني يوجه باستمرار الاستنفار لإغاثة المتضررين من الفيضانات

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، باستمرار استنفار الجهود الخدمية والإغاثية للمتضررين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *