العامري: التهديد الحقيقي للحشد هو التهديد الخارجي والداخلي ويجب أن ننتبه

كشف رئيس تحالف الفتح، هادي العامري، اليوم السبت، التهديد الحقيقي للحشد الشعبي، هو التهديد الخارجي والداخلي ويجب أن ننتبه لهذين التهديدين.

وقال العامري في كلمته خلال المجلس الحسيني الذي أقيم في الذكرى السادسة لاستشهاد القائد أبو منتظر المحمداوي وثلة من مجاهدي منظمة بدر، بحسب بيان مكتبه الإعلامي، وتلقته “الغدير”: إن “الشهيد ابو منتظر رجل يجسد الصدق مع الله والعمل مع الله بكل معنى الكلمة، وهو خسارة كبيرة لا تعوض وهو لا يقل عن الشهيد القائد عماد مغنية”، مشيرا ان “لم أرى الحاج قاسم سليماني متأثر بدرجة كبيرة كما رأيته في استشهاد ابو منتظر وهو كان صاحب العزاء”.

وأضاف ان “الشهيد القائد ابو منتظر المحمداوي مدرسة جهادية متحركة وربى جيلا رساليا وعقائديا”، لافتا ان “على مدى 16 عاما نجح الشهيد ابو منتظر في العمل الاستخباري وبفرق الاستطلاع”.

واستكمل قوله: “من بعد نجاح عمل الشهيد القائد أبو منتظر بالأهوار بدأت التجارب الأخرى”، مبينا “أمامنا مسؤوليات وتحديات خطيرة وندعو الله أن يرزقنا حسن العاقبة والثبات بطريق الحق”.

وتابع العامري ان “الحشد الشعبي امانة بأيدينا ويجب علينا حفظ هذه الأمانة”، موضحا ان “التهديد الحقيقي للحشد هو التهديد الخارجي والداخلي ويجب أن ننتبه لهذين التهديدين”.

ولفت انه “قدمنا الكثير من الشهداء بهذا التشكيل المبارك والحشد الشعبي أن شاء الله بأيدي أمينة ومخلصة”، مبينا ان “في بدر فقط لدينا ٣٠٠٠ شهيد بالحشد الشعبي وهذه أمانة كبيرة تحتم علينا الحفاظ عليها”.

واستطرد قوله “اذا حافظنا على الحشد قويا مقتدرا متمسكا بالأهداف و بالمبادئ لن يستطيع كائنا من كان أن يحله، واذا لم نؤد دورنا المطلوب بالحفاظ على الحشد وتضحياته ومكانته فإننا سنخسره”، مشددا على ان “الحشد باقٍ ومن موقع أقوى إلى موقع اخر أقوى أن شاء الله”. انتهى م4

شاهد أيضاً

مجلس النواب يرفع جلسته الى يوم الاثنين المقبل

أعلن مجلس النواب، اليوم السبت، رفع جلسته الى يوم الاثنين المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *