الحشد الشعبي يعلن انطلاق اليوم الرابع من عملية الإرادة الصلبة الثانية غرب الأنبار

أعلن قائد عمليات الانبار في الحشد الشعبي قاسم مصلح، اليوم الثلاثاء، انطلاق اليوم الرابع من عملية الإرادة الصلبة الثانية غرب المحافظة، 

وقال مصلح في تصريح تلقته ( الغدير ) إن “قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية التي يغطيها طيران الجيش والقوة الجوية العراقية باشرت اليوم الرابع من عملية الإرادة الصلبة الثانية غرب محافظة الانبار”، مبينا ان “العملية حققت أهدافا كبيرة على الرغم من تقلبات الجو وصيام المجاهدين”.

وأضاف مصلح ان “من بين الأهداف المتحققة تفتيش اودية كان يصعب الوصول لها وتفتيشها، ورفع وتفجير 20 عبوة ناسفة، وتدمير ثلاث مضافات، وتفجير سيارة مفخخة كانت معدة للتفجير ومزروع بمحيطها عدد من العبوات الناسفة تم تدميرها من قبل طيران الجيش بناء على معلومات من الحشد الشعبي، كذلك تم اعتقال ستة مطلوبين سيحالون للقضاء”.

وأشار الى ان “العملية أنجزت من ما نسبته 75 % تقريبا، وبقت ساحة العمليات في المنطقة المحصورة في اودية العجرمية وحوران والحسينايات، ووداي الملصي وهي تعتبر من الاودية الصعبة، لكن اليوم تم الوصول لها وتفتيشها والدخول لها وتم احكام المنطقة، ما اضطر العدو للبحث عن منفذ لتهريب قياداته”.

وأكد ان “العدو محاصر بالصحراء بالكامل من جميع الجهات تمهيدا للقضاء عليه، وهناك الكثير من المعلومات التي لا يمكن الإفصاح عنها بالوقت الحالي لأن العملية مازالت مستمرة”.

انتهى .. ت/ س

شاهد أيضاً

متهماً بتزوير تقارير طبية.. النزاهة تضبط موظفاً في دائرة صحة النجف

أفادت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الخميس، بقيام ملاكاتها في النجف بتنفيذ مُذكَّرة قبضٍ بحقِّ مُوظَّفٍ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *