الأسدي راثياً الجابري والهليجي: صمود أسطوري سيبقى شاهداً على البسالة والإخلاص

 تقدم الناطق باسم تحالف الفتح ورئيس تجمع السند الوطني، أحمد الاسدي، اليوم الاثنين (25 نيسان 2022)، بواجب العزاء والمواساة باستشهاد اثنين من قادة الحشد الشعبي خلال عملية “الارادة الصلبة”.

وقال الاسدي في بيان، ورد لموقع “الغدير”، إنه “في شهر الله الأعظم وفي ليلة جعلها الله تعالى خيرا من الف شهر يترجل فارسان من بواسل الحشد والجهاد والمقاومة، الشهيد المجاهد أبو حسن الجابري آمر كتيبة الاسناد في اللواء ١٤ (كتائب سيد الشهداء) ، والشهيد المجاهد أبو سيف الهليجي معاون آمر اللواء ١٩ ( انصار الله الاوفياء) في عمليات الإرادة الصلبة غرب الانبار”.

وأضاف أنه “ومثلما تتنزل الملائكة والروح في ليلة القدر تنزلت روحا هذين الشهيدين في ذاكرة الحشد والمقاومة ورسالة التحرير بطلين عاشا حياة الجهاد والمقاومة وختماها بالحشد والشهادة، رحم الله الشهيد الجابري، فقد شهدت له الاهوار صولة حق وبندقية مقاومة ومواقف رجولة ومسيرة طويلة من المواجهات الباسلة ضد الدكتاتورية ، ولم يهن ولم يضعف وبقي صامدا في جبهة الحق حتى سقوط النظام . وعلى درب هذا الإصرار التحق بالحشد وفتوى الامام السيستاني وبقي منذ ذلك الحين مقاتلا في مسيرة المقاومة بطلا من أبناء الحشد المبارك”.

وتابع الاسدي ” ورحم الله الشهيد القائد، ابو سيف الهليجي سيفا حشديا مقاوما سطر في مسيرته أروع صور البسالة والإخلاص والاندكاك في الهدف والمشروع وحب الوطن”.

وزاد انه “في بيانات شهادة الفرسان تتمدد العبارات على شريط من الذكريات المجاهدة، وساعات التحدي ولحظات الصمود، ومع الجابري والهليجي يتمدد زمن على دروب التحدي وينفتح تاريخ من الشجاعة على صفحات الاهوار ومقاومة الاحتلال ومواجهة الإرهاب والتطرف وصمود اسطوري سيبقى شاهدا على بسالة رجالنا وشهادتهم التي تعد بألف حياة”.

وأكد الاسدي ان “للحشد ومسيرة المقاومة نزف شهيدين من خيرة فرسان هذا الوطن الابي .. وتحايا بعطر السواتر لكل الذين ما زالوا يتنكبون الدرب ، ولن يجدوا لسنة المقاومة تبديلا والدفاع عن وطن المقدسات تحويلا، ولعائلات الشهداء كل العزاء والمواساة، وللأخوة في قيادة حركة انصار الله الاوفياء وكتائب سيد الشهداء التعازي المشفوعة بالبقاء على ذات الثوابت وعلى طريق ذات الشوكة”. انتهى م4

شاهد أيضاً

الإطار التنسيقي يشدد على أهمية عقد جلسة لاختيار رئيس للبرلمان السبت المقبل

شدد الإطار التنسيقي على أهمية عقد جلسة اختيار رئيس للبرلمان العراقي يوم السبت المقبل. بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *