مدرب إيطالي يُشرف على منتخبات الفئات العمرية للكرة الطائرة

 أعلنت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، أن الاتحاد العراقي المركزي للكرة الطائرة وقع، اليوم الاثنين، عقداً تدريبياً مع المدرب الايطالي فيشينزو ناتشي يتولى بموجبه تدريب منتخبات الفئات العمرية باللعبة.

وقال رئيس اللجنة رعد حمودي في بيان اطلعت عليه الغدير ان “اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية ملزمة بتقديم الدعم للاتحادات الوطنية من خلال إبرام التعاقدات مع الكفاءات التدريبية الأجنبية، وبالتالي يتوجب على الاتحادات استثمار تلك الكفاءات في تطوير الملاكات التدريبية الوطنية مشدداً على أهمية الاهتمام بالفئات العمرية التي تعد حجر الأساس في صناعة منتخبات وطنية قادرة على تحقيق الانجازات في المشاركات الخارجية المقبلة”.

وتابع ان “اللجنة الأولمبية ستتابع وتراقب أداء ونتائج المدربين المنتدبين لمنتخباتنا الوطنية، واعداً بزيارات ميدانية سيجريها للوحدات التدريبية للمنتخبات لجميع الاتحادات الرياضية، موضحاً ان اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية كانت أبرمت عدداً من إتفاقيات التعاون الرياضي المشترك مع عدد من البلدان المتقدمة رياضياً سعياً لتستفيد جميع الاتحادات الوطنية من التنفيذ العملي لمفردات هذه الاتفاقيات”.

وحضر توقيع العقد أعضاء من المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية والاتحاد العراقي المركزي للكرة الطائرة. انتهى م3

المصدر| قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

العامري يقدم واجب العزاء والمواساة في السفارة الإيرانية ببغداد

قدم الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، اليوم الأثنين،  واجب العزاء والمواساة في السفارة الايرانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *