بالصور .. عمليات بغداد تعلن تفاصيل قتل “سفاح المدينة” الهارب

 أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأثنين (21 آذار 2022)، تفاصيل قتل “سفاح المدينة” الهارب بعد أن قام بِالاعتداء على القوة المنفذة للواجب في مدينة الصدر شرقي العاصمة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته “الغدير”، أن “قوة من فرقة المشاة الحادية عشرة انهت واجب إلقاء القبض على متهم هارب مطلوب وفق المادة (406/ القتل العمد) والمتهم بجرائم قتل لعدد من أبناء مدينة الصدر”.

وأضافت “بعد أن رصدت استخبارات الفرقة تواجده في قطاع (61) توجهت قوة مشتركة لتنفيذ واجب إلقاء القبض عليه وحال وصولها تم فرض طوق امني على الدار المختبئ فيه المجرم حيث قام بإطلاق وابل من العيارات النارية تجاه القوة أدت إلى استشهاد مقاتل وجرح اثنين آخرين احدهم شرطي منسوب الى مركز شرطة الكرامة”.

وتابعت القيادة، “وبعد تضييق الطوق عليه من قبل قواتنا الأمنية المنفذة للواجب بادر إلى حرق الدار مما أدى إلى حرق ابنه المشترك معه بعدد من الجرائم والذي كان يرافقه ففارق الحياة على إثرها، بعدها تمكنت القوة من القضاء عليه وإخماد النيران المشتعلة بالمنزل من قبل أبطال الدفاع المدني”.

وتعلن الاستخبارات والأجهزة الأمنية المختصة بتعقب المطلوبين، بين الحين والآخر اعتقال وقتل أشخاص بتهمة الضلوع بأعمال إرهابية في بغداد ومحافظات أخرى. انتهى م4

 

شاهد أيضاً

مكتب السيد السيستاني: الجمعة أول أيام شهر ذي القعدة

اعلن مكتب المرجع الاعلى السيد علي السيستاني في النجف الاشرف، اليوم الأربعاء،  ان يوم غد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *