الجابري يتهم وزير الثقافة بـ”استغلال السلطة الممنوحة له” ويتحداه في مناظرة تلفزيونية

اتهم الوكيل الأقدم لوزارة الثقافة، جابر الجابري، اليوم الاحد (20 آذار 2022)، وزير الثقافة حسن ناظم، باستغلاله السلطة الممنوحة له، متحديا إياه أن يقبل بمناظرة تلفزيونية.

وقال الجابري على صفحته الشخصية في “فيس بوك”، وتابعته “الغدير”: “رسالة الى الرأي العام والوسائل الإعلامية كافة، أنا جابر السيد محمد الجابري أتحدى حسن ناظم عبد (وزير الثقافة) أن يواجهني في مناظرة تلفزيونية على الهواء مباشرةً لأكشف للرأي العام مدى ما ارتكبه بحق الثقافة وموظفيها والمال العام والممتلكات الثقافية”.

وأوضح: “منذ مباشرته في الوزارة وهو يتهرب من مقابلتي ومواجهتي التي تمرست عليها في مقارعة الأنظمة القمعية فبادرت بما احمله من ثقة بنفسي ومنجزي الثقافي وموقفي الوطني لزيارته في مكتبه لكنه فاجأني بغلق الباب بوجهي بل أمر مدير مكتبه بإخراجي من مكتبي في الوزارة ….!!”، مشيرا الى “فدعوته لمأدبة طعام لكنه لم يستجب لدعوتي !!!، وطلبت زيارته في بيته (فغلس) عن الطلب …!!!، واتصلت به وراسلته على هاتفه الشخصي SMS فلم يرد…!!!”.

وواصل الجابري حديثه: “ودعانا السيد جواد الخوئي الى بيته ليجمعنا وجهاً لوجه فرفض الدعوة…!! ، وظل بكل غرور وتآمر يحيك الدسائس ويلفق التهم مستغلاً لسلطته في الدولة حتى اللحظة الراهنة”.

وقال ايضا: اليوم أعلن استعدادي على الملأ لمناظرته المباشرة على الهواء، واتحداه أن يقبل المناظرة”. انتهى م4

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل مقترح وقف إطلاق النار الذي وافقت عليه حماس

شف المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” طاهر النونو عن النقاط التي يشملها مقترح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *