القبض على عدد من المتهمين بقضايا مختلفة في نينوى

أعلنت قيادة شرطة محافظة نينوى، القاء القبض على عدد من المتهمين بقضايا مختلفة في المحافظة.

وذكرت قيادة الشرطة في بيان تلقته “الغدير”، أن “مفارز ودوريات قيادة شرطة محافظة نينوى القت القبض على عدد من المتهمين المطلوبين للقضاء بمواد قانونية مختلفة، حيث تمكن فوج طوارئ الشرطة الثاني عشر إلقاء القبض على متهم وفق المادة ٤ \ ١ إرهاب، فيما تمكنت مديرية مكافحة إجرام نينوى إلقاء القبض على ( ٧ ) متهمين مطلوبين قضائيا وفق المادة ٤٤٣ ق ع، بينهم ( ٣ ) متهمين صادر بحقهم أمر قبض وفق المادة ١٨ من قانون الاتجار بالبشر”.

وأضافت “كذلك تمكنت مديريات شرطة (القيارة، والنصر، والكرامة، وام الربيعين) من إلقاء القبض على ( ٦ ) متهمين صادر بحقهم أوامر قبض وفق المادة ١٧ جوازات و٤١٣ و ٤٣٣ و ٤٥٧ ق ع”.

وتابعت: ” وعلى صعيد متصل تمكنت مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية من إلقاء القبض على ( ١٤ ) متهما مخالفا مع عجلاتهم الحمل والمحملة بمواد غذائية مختلفة الأنواع مخالفة لشروط الاستيراد، كما تمكنت مديرية مكافحة المتفجرات من العثور على صاروخ بقطر ( ١٠ انج وطول ١،٥ م ) في مدخل ناحية القيارة، وكذلك تمكنت من العثور على قذيفة مدفع عيار ( ٥٧ ملم ) في منطقة حي الجوسق في الجانب الايمن لمدينة الموصل، وتمكنت مديرية مكافحة المتفجرات من العثور على عبوة ناسفة وهي عبارة عن علبة بلاستيكية (جليكان) سعة ( ٧٠ لتر ) في منطقة حي السماح الثانية في الجانب الأيسر لمدينة الموصل، جميعها من مخلفات عصابات داعش الإرهابية، تم معالجتها ورفعها”.

كما عثرت مديرية شرطة ام الربيعين، بحسب البيان، على حزام ناسف من مخلفات داعش الإرهابي في منطقة (حي السكك) في الجانب الأيمن لمدينة الموصل، تم رفعه من قبل مديرية مكافحة متفجرات نينوى . انتهى م4

شاهد أيضاً

مكتب السيد السيستاني: الجمعة أول أيام شهر ذي القعدة

اعلن مكتب المرجع الاعلى السيد علي السيستاني في النجف الاشرف، اليوم الأربعاء،  ان يوم غد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *