منظمة بدر تحتفل بمولد الامام الحجة (عج)

اقامت الامانة العامة لمنظمة بدر ، اليوم السبت ، احتفالا مركزيا بمناسبة ذكرى مولد الامام الحجة ( عج ) .

ابتدأ الحفل بتلاوة ايات من الذكر الحكيم تلتها كلمة مكتب الثقافة والاعلام المركزي الذي اكد بأن ذكرى مولد الامام المهدي ( عج ) تمثل اشعاعاً فكريا ونوراً يمتد من العدالة الالهية يخلص العالم من ظلم الاستكبار والاستبداد الذي سلب الشعوب المضطهدة في العراق واليمن وسوريا وغيرها من الشعوب حقها بالعيش في سلام واطمئنان .

ثم القى عدد من الشعراء قصائدهم التي جسدت الفكر المهدوي بصور شعرية رائعة وعبرت عن الخط القرأني للرسالة المحمدية وال بيت العصمة الذين ختمهم الله بمنقذ البشرية الامام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف .

بعدها اعتلى المنصة الرواديد الذين اسعدوا المحتفلين بأهزوجاتهم المعبرة عن محبة اهل البيت الكرام وصاحب الذكرى العطرة الامام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف .

من جانبهم ، اكد المحتفلون بأن ” الامام المهدي قد اختاره الله تعالى لمهمة سامية عالية تتمثل في قيادة العالم ونشر العدل والإنصاف لكل المضطهدين والمظلومين في العالم وايصال هذا الدرس العظيم بأن الظلم والاستبداد مهما طال امده والشر والظلام مهما ازداد غيه لابد من نور يبدده ومن عدالة الهية هي امتداد للرسالة المحمدية والانوار العلوية للمعصومين سلام الله عليه وهي بقية الله في ارضه ليملأ الكون عدلا وقسطا بعدما ملئت ظلما وجوراً “.

وشارك في الاحتفالية كوادر منظمة بدر و عدد من الشخصيات الدينية وشيوخ ووجهاء بغداد وجمع غفير من المؤمنين . انتهى م3

المصدر | قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

الأعرجي : عودة العوائل من مخيم الهول تمر بالعديد من عمليات التدقيق الأمني

أكد مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي عودة أكثر من ألفي عائلة من مخيم الهول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *