قيادة عمليات بغداد تعلن القبض على عصابتين شرقي العاصمة

 تمكنت القوات الأمنية اليوم الجمعة، من القبض على عصابتين، احداهما لتزوير العملة الأجنبية وأخرى تتاجر بالمواد المخدرة شرقي العاصمة بغداد.

وقالت عمليات بغداد في بيان تلقته “الغدير”، ن إنه “لتعزيز الامن والاستقرار في جميع مناطق شرق العاصمة بغداد وملاحقة الخارجين على القانون وتجار ومروجي المواد المخدرة والسموم والعابثين بالسلم المجتمعي، بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد، تمكنت قوة من من اللواء (٤٤) فرقة المشاة الحادية عشرة بالاشتراك مع مفرزة من(مديرية امن بغداد/مكتب الاعظمية) من القاء القبض على عصابة لتزوير العملة الأجنبية تتكون من ثلاثة اشخاص ،،بينهم اجنبي (كاميروني الجنسية) ضبط بحوزتهم مبلغ مالي مزور قدره ٢٠٠٠ ورقة فئة ١٠٠ دولار بالإضافة الى ورق اسود يستخدم للتزوير”.

وأضاف البيان أن “ذلك جاء خلال معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجدهم في منطقة بوب الشام ضمن قاطع المسؤولية، وفي سياق متصل تمكنت قوة من لواء المشاة (٤٢) الفرقة ذاتها وخلال نصب السيطرات المفاجئة واثناء التفتيش الدقيق للعجلات من اعتقال عصابة تتاجر بالمواد المخدرة تتكون من شخصين اثنين حيث ضبط بحوزتهم كمية من الحبوب المخدرة ضمن منطقة حي الأمانة شرقي العاصمة بغداد”.

وأكد البيان أنه “تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزائهم العادل وفق القانون”. انتهى م4

شاهد أيضاً

العامري ينتقد الصمت الدولي حيال مجازر الاحتلال الصهيوني ضد الأبرياء في غزة

جدد رئيس تحالف نبني هادي العامري موقفه الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقه في الدفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *