اعتقالات ومصادرة أسلحة.. القوات الأمنية تقتحم مشاجرة في بغداد

 تمكنت الشرطة الاتحادية الخميس، من القبض على 10 اشخاص وضبط أسلحة واعتدة مختلفة إثر مشاجرة بالسلاح الناري شمال غربي بغداد.

وقالت الشرطة في بيان تلقته “الغدير”، إنه “تأكيداً لتوجيهات قائد قوات الشرطة الاتحادية بتكثيف الجهود التي تضمن حفظ أمن المواطنين ضمن قواطع المسؤولية، تمكنت قوه مشتركه بإمرة أمر اللواء الثامن شرطة اتحادية ومفرزة من استخبارات اللواء التابعة الى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية ، من تطويق محل مشاجرة استخدم فيها اطلاق العيارات النارية في منطقة (ام عظام ) شمال غربي بغداد”.

وأضاف البيان أنه “تمكنت القوة المنفذة للواجب من إلقاء القبض على 10 أشخاص من طرفي المشاجرة وضبط أسلحة واعتدة مختلفة (مسدس عدد ٤ وبندقية كلاشنكوف عدد 2 وبمبكشن وبرنو قديم ورمانة يدوية دفاعية وناظور قناص عدد 2 و عتاد بندقية كلاشنكوف عدد 465 و عتاد بمبكش عدد 29 و عتاد برنو عدد 78 و عتاد صوتي عدد 61 وعتاد 7 ملم عدد 18 وكرابات مسدس عدد 5 بالإضافة إلى رتبة ملازم عثر عليها في محل الحادث وحاوية عتاد خفيف عدد 70 وجنطة ناظور عدد 2 ومشلح عدد 8 و جهاز اتصال بيني مع الشاحن”.

وأكد أنه “تم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة اصوليا إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات التحقيقية والقانونية بحقهم”. انتهى م4

شاهد أيضاً

الأعرجي : عودة العوائل من مخيم الهول تمر بالعديد من عمليات التدقيق الأمني

أكد مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي عودة أكثر من ألفي عائلة من مخيم الهول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *