قائد الثورة الإسلامية: الشعب الإيراني سيشارك في الانتخابات وسيعطي النظام السياسي مزيدًا من العزة  

أكد قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي أن الشعب الإيراني سيشارك في الانتخابات وسيعطي النظام السياسي مرة أخرى مزيدًا من العزة .

 

وقال قائد الثورة الإسلامية في كلمة متلفزة له إنَّ “الشعب الإيراني سيشارك في الانتخابات وسيعطي النظام السياسي مرة أخرى مزيدًا من العزة”.

وأضاف قائد الثورة الإسلامية أنَّ “وسائل الأعلام الأمريكية والبريطانية ستعمل على التشكيك في الانتخابات الإيرانية”، مشيرا إلى أنَّ “الانتخابات تعد عملا صالحا تغضب الأعداء”.

وأشار الى, ان “عدم الذهاب الى الاقتراع ومقاطعة الانتخابات لاتحل المشكلات, مضيفا ان, شعبنا  وعظيم ومقتدر وبلدنا قوي ولديه قدرات واسعة”.

وبين, ان “البعض يطلقون تحاليل خاطئة من اجل احباط الشعب وبث اليأس لدى المواطنين, كما ان, على الحكومة القادمة الاهتمام بالشريحة”. المستضعفة والمحرومة والنظر الى متطلباتهم

هذا ومن جانبه, ان, “على المواطنين تحديد مصيرهم من خلال الأربعة أعوام المقبلة التي ستحدد مصير البلاد والنصر على الأعداء الشامتين في الانتخابات المقبلة”.

واردف, “ختاما اسأل الله ان ينصرنا على الأعداء وان يزيدنا قوة وثبات, وان تتم الانتخابات على احسن وجه وهذا يتحقق من خلال مشاركة الاحبة في اختيار ممثليهم لتلبية متطلباتهم وقضاء حوائجهم وكسر شوكة المغرضين الذين يريدون بنا سوءا”.

شاهد أيضاً

الإطار التنسيقي يجدد إلتزامه بتوجيهات المرجعية الدينية العليا في اغاثة الشعب اللبناني

عقد الإطار التنسيقي، اليوم السبت، اجتماعا طارئا بحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *