العامري: الفتح هو تحالف المجاهدين وأبناء المقاومة والحشد الشعبي وسيبقى كذلك

أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم الأربعاء، أن “تحالف الفتح هو تحالف المجاهدين وأبناء المقاومة والحشد الشعبي، وأنه كان وسيبقى السند الحقيقي للحشد الشعبي ومجاهديه الأبطال”.

وقال العامري في كلمته أمام حشد كبير من أبناء محافظة ميسان التي يزورها حاليًا، أن “الانتخابات المبكرة هي التي ستبني المستقبل القادم للعراق”، وفيما أكد على أنَّ “صناديق الاقتراع هي الطريق الوحيد للتداول السلمي للسلطة في العراق وأن زمن الانقلابات قد رحل دون عودة”، شدد على “ضرورة المشاركة الفاعلة في الانتخابات من أجل الحفاظ على العراق وإنجاح العملية الديمقراطية التي تضمن الحياة الآمنة والكريمة للمواطن العراقي”.

وتابع العامري، أن “تحالف الفتح اختار في ميسان مرشحًا واحدًا في كلّ دائرة انتخابية ولا يوجد للتحالف أيٌّ من المرشحين الآخرين بأية صفة وأن الاختيار كان وفق مواصفات خاصة وبما يخدم محافظة ميسان وأهلها المجاهدين الذين قدموا التضحيات تلو التضحيات من أجل العقيدة والوطن”، مؤكدًا أن “تحالف الفتح هو تحالف المجاهدين وأبناء المقاومة والحشد الشعبي، وأنه كان وسيبقى السند الحقيقي للحشد الشعبي ومجاهديه الأبطال”.

هذا وتضمنت زيارة العامري إلى محافظة ميسان تفقد عدد من عوائل الشهداء والمجاهدين وبضمنهم عائلة الفقيد العميد فاضل نتاش وعائلة الشهيد أبو منتظر المحمداوي.

شاهد أيضاً

العراق يدعو الجامعة العربية إلى توحيد الموقف العربي لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني

دعا العراق جامعة الدول العربية إلى توحيد الجهود والمواقف العربية من أجل إنهاء معاناة الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *