منظمة بدر : النظام السعودي ارتكب جريمة باعدامه 81 شخصا من اتباع اهل البيت عليهم السلام

ادانت منظمة بدر ” مكتب الثقافة والاعلام ” ، اليوم الاحد، المجزرة الدموية التي اتركبها نظام آل سعود التكفيري بحق 81 شخصا ممن يخالفونه الرأي والمذهب من ابناء المنطقة الشرقية من اتباع اهل البيت عليهم السلام .

وقال بيان صادر عن مكتب الثقافة والاعلام لمنظمة بدر وتابعته /الغدير/ بسم الله الرحمن الرحيم “وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا” صدق الله العلي العظيم.

في مجزرة مروعة اخرى تضاف الى قائمة جرائمه المتواصلة اقدم نظام آل سعود التكفيري الدموي على اعدام 81 شخصا ممن يخالفونه الرأي والمذهب من ابناء المنطقة الشرقية من اتباع اهل البيت عليهم السلام ، وقد مرت هذه الجريمة وسط صمت وتجاهل ما يسمى بمنظمات حقوق الانسان ومنظمات دعاة حرية التعبير وحرية الرأي في العالم.

ان بعض القوى المستكبرة وفي مقدمتها اميركا واسرائيل شركاء لآل سعود في كل جريمة يرتكبونها لأنهم هم الذين صنعوا هذا النظام التكفيري ووفروا له الحماية ، وهو الذي ينفذ مخططاتهم الاجرامية في المنطقة.

واذ يقدم آل سعود على هذه الجريمة البشعة مازالت حكومتنا تمتنع عن تنفيذ حكم الاعدام القطعي الصادر من القضاء بحق مئات المجرمين الذين شاركوا في عمليات القتل الجماعي في العراق .
ندعو الله تعالى ان يتغمد الشهداء برحمته وينتقم من القتلة المجرمين .

منظمة بدر
مكتب الثقافة والاعلام
13/3/2022

المصدر | قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

النفط تعلن قرب إطلاق برنامج الحجز الإلكتروني لإضافة منظومات غاز للمركبات

أوضحت وزارة النفط، اليوم الاثنين، آلية إضافة منظومات الغاز للمركبات، وفيما أكدت ارتفاع عدد المركبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *