عمليات بغداد: الإطاحة بـ”إرهابيين” اثنين وعصابة تتاجر بالمخدرات

أعلنت عمليات بغداد، الخميس (١٠ آذار ٢٠٢٢) أن جهدا استخباريا مميزا أطاح بـ”إرهابيين” اثنين وعصابة للإتجار بالمواد المخدرة.

وذكر إعلام العمليات في بيان ورد لموقع “الغدير”، أنه “في عمليتين منفصلتين وبمتابعة ميدانية من قبل القادة والامرين، بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد والوكالات الاستخبارية، تمكنت قوة من اللواء (٢٤) فرقة المشاة السادسة من القاء القبض على متهم وفق المادة ٤/١ إرهاب جاء ذلك وفق معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجده في منطقة (١ آذار) ضمن قاطع المسؤولية، وفي سياق متصل تمكنت قوة من اللواء الخامس شرطة اتحادية من اعتقال مطلوب وفق ٤/١ إرهاب بعد رصد تحركاته في منطقة الغزالية”.

وأضاف: “فيما تمكنت قوة مشتركة من (استخبارات اللواء ٤٤ فرقة المشاة الحادية عشرة ، مفرزة من جهاز الامن الوطني/مكتب الزهور) من القاء القبض على عصابة تتاجر بالمواد المخدرة ضُبط بحوزتهم (٤ كيلو) غرام من مادة الكريستال مع مسدس عدد واحد ومبلغ من المال قدره(مليونين ومئة وواحد وستون الفاً)، جاء ذلك وفق معلومات استخبارية دقيقة تفيد بوجود عصابة للاتجار بالمواد المخدرة وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل مشترك ونصب سيطرة مفاجئة والقاء القبض عليهم بالجرم المشهود في منطقة الحسينية”.

وأردف: “تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”. انتهى م4

شاهد أيضاً

القوات الجوية الروسية تدمر قاعدتين لمسلحين غادروا التنف واختبئوا بحمص في سوريا

دمرت القوات الجوية الروسية قاعدتين للمسلحين الذين غادروا منطقة التنف وكانوا يختبئون في مناطق جبلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *