صور وتفاصيل .. القبض على 17 مطلوبا للقضاء بينهم إرهابي في بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة، القاء القبض على 17 مطلوباً للقضاء بينهم إرهابي

وقال بيان لأعلام قيادة عمليات بغداد تابعته ( الغدير ) أن “العمليات متواصلة للقوات الأمنية بغية تعزيز الامن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة بغداد وفرض هيبة الدولة وسلطة القانون مسندة بمعلومات استخبارية بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد”، مشيرا الى أن “قوة من اللواء 15 العامل بإمرة الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزتين من مكتب ( وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية مكتب استخبارات الكرادة) وخلال الممارسات الأمنية تمكنت من القاء القبض على متهم وفق المادة 4 إرهاب اثناء تواجده في منطقة الكرادة، فيما تمكنت باقي قطعات الفرقة من القاء القبض على أربعة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين اثنين بالدكة العشائرية ضمن قاطع المسؤولية بجانب الرصافة.

وأضاف البيان أن “قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة تمكنت من القاء القبض على ستة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم أربعة متهمين بالدكة العشائرية واطلاق العيارات النارية وبالجرم المشهود وذلك بالقرب من مستشفى الزهراء في منطقة الحبيبة، بالإضافة الى ضبط عدد من الأسلحة والاعتدة والمعدات العسكرية غير المرخصة شرقي العاصمة بغداد”.

الى ذلك “تمكنت قطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية من القاء القبض على ستة متهمين بالدكة العشائرية إضافة الى مصادرة الأسلحة التي بحوزتهم ضمن مناطق مختلفة لقاطع مسؤولية الفرقة في جانب الكرخ”، لافتا الى أنه “تم إحالة المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزائهم وفق القانون العادل”. انتهى .. ت/ س

 

 

شاهد أيضاً

ميسان : الهلال الأحمر يغيث عدد كبير من العوائل المتضررة جراء الأمطار والسيول

أعلنت جمعية الهلال الأحمر العراقي عن إغاثة 22 عائلة متضررة جراء الأمطار والسيول في محافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *