14 صندوق اقتراع للانتخابات الايرانية في العراق

اعلنت سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى بغداد بأنه سيتم إعداد 14 صندوق اقتراع لانتخابات رئاسة الجمهورية الاسلامية الايرانية للرعايا الايرانيين في العراق.

جاء ذلك في بيان اصدرته السفارة الايرانية اعلنت فيه تفاصيل عدد المراكز الانتخابية وصناديق الاقتراع الثابتة والمتنقلة
البيان تلقاه الموقع الالكتروني للغدير و نعرضه لكم بما جاء فيه:
صندوقان في بغداد (1 ثابت و 1 متنقل)، صندوقان في كربلاء المقدسة (1 ثابت و 1 متنقل)، صندوقان في النجف الاشرف (1 ثابت و 1 متنقل)، صندوقان في البصرة (1 ثابت و 1 متنقل)، 3 صناديق في اربيل (1 ثابت و 2 متنقلان)، 3 صناديق في السليمانية (1 ثابت و 2 متنقلان)، ليصبح المجموع 14 صندوقا منها 6 ثابتة و 8 متنقلة.

مواضيع ذات صلة:

ايران.. تعلن عن أسماء المرشحين للانتخابات الرئاسية

الجيش الايراني: تواجد قطعنا البحرية في المحيط الأطلسي يعزز من عمقنا الاستراتيجي
واوضحت السفارة في بيانها بأن الانتخابات الرئاسية الايرانية في دورتها الثالثة عشرة ستجري يوم الجمعة 18 حزيران/يونيو 2021، من الساعة 8 صباحا حتى 6 مساء في ممثليات الجمهورية الاسلامية الايرانية في العراق وتشمل السفارة الايرانية في بغداد والقنصليات الايرانية في مدن كربلاء المقدسة والنجف الاشرف والبصرة واربيل والسليمانية.
ودعت السفارة الايرانية جميع الرعايا الايرانيين الذين تتوفر لديهم الشروط اللازمة ممن تبلغ اعمارهم 18 عاما فما فوق للمشاركة في هذا الواجب الوطني والديني.

من جهة أخرى اعلن السفير الايراني في بغداد إيرج مسجدي عن عقد اجتماع تنسيقي الاثنين مع المسؤولين المعنيين بإجراء انتخابات الرئاسة الايرانية في العراق
انتهى م2

شاهد أيضاً

التربية تُحدد دروس النجاح أو الاكمال للصفوف غير المنتهية

حددت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، دروس النجاح أو الاكمال للصفوف غير المنتهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *