مارسيلو: أريد البقاء في ريال مدريد حتى يكبر ابني وألعب معه

 أكد البرازيلي مارسيلو أنه يحلم بإنهاء مسيرته في ريال مدريد بل واللعب مع نجله في صفوف النادي الملكي.

وقال مارسيلو في حوار مع صحيفة “ماركا” إنه “لا توجد امتيازات، أولًا وقبل كل شيء، إنه فخر بأن أكون أحد القادة، لأن هناك ثلاثة آخرين، إنها مسؤولية كبيرة جدًا، يمكننا التحدث إلى الحكم، ربما شيء أقوى، لكن كل زملائي يمكنهم فعل ذلك”.

وعن اللاعبين الشباب، أفاد البرازيلي: “نحاول مساعدة جميع اللاعبين، عندما وصلت كان عمري 18 عامًا وكان سيرجيو راموس في التاسعة عشرة من العمر، لقد ساعدوني وراعوني لأن هذا ما يفعله ريال مدريد”.

وأكد قائد ريال مدريد: “أحاول المساعدة، وأمضي قدمًا بعض من تجربتي في النادي، مع الوقت الذي كنا فيه قدامى المحاربين، لم يكن الأمر سيئًا بالنسبة لنا، إذا كانت لديك الفرصة لاختيار مثال فهو نحن”.

وبشأن مستقبله حيث ينتهي عقد مارسيلو مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، أصر البرازيلي: “أنا هادئ للغاية، ريال مدريد نادي حياتي وما يدور في تفكيري هو أن أظل ألعب في ريال مدريد حتى يكبر ابني ويمكنني اللعب معه، أريد الاستمرار على مستوى عال، الآن لدينا مباريات مهمة، أنا قائد أفضل فريق في العالم وأنا هادئ للغاية، أشعر بالحماية الشديدة، لا أفكر أكثر، كل شيء له نهاية، أود الاستمرار والاعتزال هنا لكن لست أنا من يقرر”.

وتأتي تصريحات مارسيلو مع انتشار أنباء تفيد بقرب رحيله عن النادي الملكي. انتهى م4

شاهد أيضاً

الإعلان عن أول لقاح لعلاج السرطان في العالم

شهدت إنكلترا إعطاء أول لقاح شخصي للسرطان يمكن أن يساعد في منع عودة المرض بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *