صور وتفاصيل.. القبض على 11 متهما بقضايا مختلفة وضبط مواد مخدرة وكدس للاسلحة في بغداد

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، تلقي القبض على 11 متهما بقضايا متنوعة وتضبط كدس للاسلحة واخرى غير مرخصة ومواد مخدرة في مناطق مختلفة من العاصمة.

وذكر بيان لخلية الإعلام الأمني تلقته “الغدير”  انه “بعمليات متواصلة تنفذها القوات الامنية بغية تعزيز الامن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة بغداد وفرض هيبة الدولة وسلطة القانون مسندة بمعلومات استخبارية بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد، اذ تمكنت قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة وخلال الممارسات الامنية من القاء القبض على (٥) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة مع ضبط عدد من الاسلحة والاعتدة غير المرخصة و(١،٥٦٧) غرام من مادة الكريستال ومواد مخدرة اخرى مع اجهزة تعاطيها ضمن قاطع المسؤولية شرقي العاصمة بغداد”.

واضاف البيان انه “تمكنت قوة من اللواء (٥٩) فرقة المشاة السادسة بالاشتراك مع مفرزة من جهاز المخابرات من تنفيذ واجب بحث وتفتيش نتج عنه ضبط كدس للاعتدة مخلفات حربية لعصابات داعش الارهابية شمالي بغداد”.

وتابع البيان “فيما تمكنت قطعات الفرقة الاولى شرطة اتحادية من القاء القبض على (٦) متهمين بالدكة العشائرية (اطراف نزاعات) جاء ذلك بعد حدوث ثلاث مشاجرات ضمن منطقة (الكرادة شارع ٥٢، البلديات، الكمالية) في جانب الرصافة”.

 

شاهد أيضاً

المجلس السياسي الأعلى باليمن يتوعد نتنياهو بهزيمة كاملة

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط بهزيمة رئيس حكومة الاحتلال الاسرائيلي بنيامين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *