قائد الشرطة الاتحادية يشدد على تحديث الخطط والحذر اثناء الواجبات

 شدد قائد قوات الشرطة الاتحادية، الفريق صالح ناصر العامري، اليوم الاثنين(14 شباط 2022)، على ضرورة تحديث الخطط والحذر اثناء الواجبات.

وذكر بيان لوزارة الداخلية ورد لموقع “الغدير”، ان “قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق صالح ناصر العامري زار مساء اليوم الاثنين مقر لواء المهمات الخاصة وكان في استقباله مقدم اللواء العقيد عدي ضميم نصيف”، مبيناً ان “الأخير قدم ايجازاً حول انفتاح قطعات اللواء واستعدادها الدائم في تنفيذ دورها الأمني بما يحقق حفظ الأمن والنظام وبسط سلطة القانون”.

وأضاف البيان ان “الفريق العامري اجرى جولة على مرافق واقسام اللواء وأشاد بالعمل الكبير والجهود المبذولة من قبل الضباط والمنتسبين في انجاز الأمور المتعلقة بالجوانب التنظيمية والإدارية”، موجهاً بـ “ضرورة تقديم الخدمات الكاملة للمقاتلين من حيث التجهيزات واماكن الاستراحة ومتابعة نوعية الارزاق المقدمة لهم فضلاً عن الاهتمام بالجانب الصحي وسبل الوقاية والتحصين”.

وشدد قائد قوات الشرطة الاتحادية بحسب البيان على “ضرورة تحديث الخطط باستمرار وأخذ أعلى درجات الحيطة والحذر اثناء تنفيذ الواجبات”، لافتا إلى أن “الواجب الرئيسي لقواتنا هو مقاتلة الإرهاب ومحاربة الجريمة وفرض الامن والقانون في ربوع عراقنا الحبيب”. انتهى م4

شاهد أيضاً

هل ينشر فيسبوك صور المستخدمين دون علمهم؟.. الرقمي يوضح

أصدر مركز الإعلام الرقمي DMC، اليوم الأربعاء، توضيحاً حول ادعاء مشاركة صور المستخدم من قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *