خبير امني: مقتل خليفة ابو بكر البغدادي في سوريا لعبة امريكية في استثمار الارهاب

اكد الخبير الامني علي مقصود ان حادثة مقتل الارهابي عبد الله قرداش الذي يعتبر خليفة الارهابي ابو بكر البغدادي ما هي الا لعبة امريكية  في استثمار داعش ومحاولة ابراز امريكا على انها المحاربة الاقوى للارهاب

وقال مقصود في حديث له مع الغدير،اليوم الجمعة، (4 كانون الثاني 2022)،ان” تلك الحادثة هي ذاتها وبنفس الطريقة والاسلوب الذي حدث مع مقتل ابو بكر البغدادي ولم يكشف عن صورته ولا عن العملية، لتخرج الاف بي اي الامريكية وتقول انه انتحر لكي تضيع صورته واثره”.

مبينا ان” هذه المفارقات لايمكن تصديقها فكيف لامريكا ان تستطيع عمل انزال جوي على مجموعة ارهابية محصنة ولديها سلاح ولاتستطيع السيطرة على سجناء فارين وغير مسلحين وهذا مايؤكد ان السلوك الامريكي لعبة في استثمار الارهاب”.

واضاف” هذه العملية وغيرها هي رسالة من امريكا الى العالم بأن الولايات المتحدة الامريكية هي من تحارب وتلاحق داعش وزعاماته،وفي حقيقة الامر ان زعامات داعش الارهابي هم مجندين في الموساد الاسرائيلي وادوات للاستخدام في اي وقت ومكان”.

وختم مقصود حديثه”التحالف الامريكي هو من قام بالعملية التي تمت في اطمة شمال ادلب وهي بكل ضمنياتها مسرحية تنطلي على البسطاء لان داعش الارهابي تنظيم امريكي وبمثابة قوات احتياط لامركيا واسرائيل يفعل ويحرك بحسب الحاجة والوقت المناسب”. انتهى م3

المصدر |الاعلام الرقمي لقناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

العامري والخزعلي يشددان على أهمية خروج القوات الأجنبية وإنهاء مهمة التحالف الدولي

استقبل رئيس تحالف نبني هادي العامري في مكتبه ببغداد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *