الاتحاد العراقي يعتذر للجمهور الرياضي على نتائج المنتخب الوطني

قدّم الاتحاد العراقي لكرة القدم، الخميس، اعتذاراً للجمهور الرياضي لما آلت إليه نتائج المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال الدوحة. 

وذكر الاتحاد في بيان تلقته (الغدير) “أقامَ الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، في مقره، المؤتمر الصحفي الأسبوعي بحضور النائب الاول لرئيس الاتحاد علي جبار، وافتتحَ الأخير المؤتمر بالاعتذار للجمهور العراقي والإعلام الرياضي لما آلت إليه نتائج المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال الدوحة، والنتائج السلبية التي خرج بها منتخبنا الوطني”.

وأوضحَ جبار وفق البيان، أن “الاتحاد لم يكن سبباً في إبعاد ادفوكات بل إنه استقال بمحض إرادته”، مبينا، أن “الاعتماد على المدرب بيتروفيتش قرار نعترف بأنه خاطئ والمدرب لا يوازي طموحات الكرة العراقية”.

وطالبَ النائب الاول لرئيس الاتحاد، وسائل الإعلام كافة بـ”ضرورة دعم المدرب المحلي في الفترة المقبلة وكذلك حماية اللاعبين”.

واختتمَ جبار، أن “الاتحاد تسلّم تقرير مشرف المنتخب الوطني، يونس محمود، وواحدة من الفقرات المهمة   التي تضمنها هي ضرورة اعتماد طبيب نفسي مع المنتخب في الفترة المقبلة، وايجاد فترة زمنية جيدة للمدرب المقبل من العمل مع اللاعبين قبل مواجهتي الإمارات وسوريا”.

شاهد أيضاً

بواقع 7 ملايين.. العراق يحقق انتاج عالي من محصول الحنطة

اوضحت لجنة الزراعة والاهوار النيابية، اليوم الاحد، ان العراق الان يحقق انتاج عالي من الحنطة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *