خلاف جديد يعقد صفقة برشلونة وأياكس المرتقبة

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، أن برشلونة ما زال مصرا على التعاقد مع ظهير أيسر جديد، في الميركاتو الشتوي الجاري، لمنافسة لاعبه جوردي ألبا.

ولم يقنع الظهير الشاب أليخاندرو بالدي، مدربه تشافي هيرنانديز، وطلب من إدارة ناديه التعاقد مع ظهير أيسر جديد.

وبحسب صحيفة “سبوت” الكتالونية، فإن الأرجنتيني نيكولاس تاليافيكو، لاعب أياكس، هو الخيار الأفضل لبرشلونة من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر، لكن الصفقة متوقفة قبل يومين فقط من انتهاء الميركاتو الشتوي.

وأضافت الصحيفة، أن تاليافيكو قبل سفره للانضمام إلى منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية، توصل لاتفاق مع أياكس على رحيله في يناير/كانون ثان الجاري، إلا أن الفريق الهولندي يشترط الحصول على 7 أو 8 ملايين يورو لبيعه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أياكس لا يمانع رحيل تاليافيكو إطلاقًا، من أجل تجنب تكرار ما حدث مع أندريه أونانا ونصير مزراوي، اللذان ينتهي عقديهما بنهاية الموسم الجاري، ورفضا التجديد وقررا الرحيل مجانًا في الصيف، علمًا بأن عقد الظهير الأرجنتيني ينتهي في صيف 2023.

وأفادت الصحيفة، بأن برشلونة يرغب في استعارة تاليافيكو، مع وضع بند بخيار الشراء في نهاية الموسم، إلا أن أياكس يريد أن يكون بند الشراء إلزاميًا.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن برشلونة عرض بالدي على أياكس لتقليل نفقات صفقة تاليافيكو، إلا أن اللاعب الشاب رفض الانتقال للنادي الهولندي. انتهى م4

المصدر| وكالات 

شاهد أيضاً

برشلونة يخسر 8 ملايين يورو في ليلة واحدة

تكبد برشلونة، خسائر مالية ضخمة، بسبب الهزائم التي تعرض لها الفريق الكتالوني في مختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *